الشائعات تطارد أحمد زيزو.. هل صان جناح الزمالك الفضل أم هان عليه الود؟

الإثنين، 08 مارس 2021 03:00 م
الشائعات تطارد أحمد زيزو.. هل صان جناح الزمالك الفضل أم هان عليه الود؟

شائعات كثيرة تعرض لها أحمد سيد زيزو، لاعب نادي الزمالك بعد أن طالته عدد من الاتهامات بالتمارض وتعمد الظهور بمستوى غير جيد، لإجبار مسؤولي النادى على الموافقة على رحيله بعد أن تلقى بعض العروض الخارجية، وهو ما حاول صانع ألعاب الزمالك نفيه.
 
وقال زيزو عبر حسابه الشخصي على انستجرام: معرفش إيه المصلحة؟، ومش عارف ليه تتكلم في اشاعات في وقت زي ده، العيب مش عليك، العيب على الناس اللي مصدقاك وماشية وراك.

أضاف زيزو: من الآخر؟ نادي الزمالك هو صاحب الفضل فيما وصلت له، أنا اتربيت على الأصول وعمري ما عضيت ايد كانت هي صاحبة الفضل عليا، راسمين سيناريو ميدخلش في دماغ واحد لسه بيغير البامبرز ومصدقينه.

واختتم: عمري ما قصرت ولا عمري هقصر عمري وما تمارضت عشان غرض معين بل اتحامل على اصابات عشان ابقى موجود! شكرا.

 

زيزو
زيزو

وعمدت إدارة نادي الزمالك إلى تدارك نتائج الخسارة الغريبة التي تلقاها الفريق من الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقال هدف واحد، حيث طالبت أفراد الفريق بالعمل على فتح صفحة جديدة في أسرع وقت، وطي صفحة والتركيز في المرحلة المقبلة، بداية من مباراة سيراميكا، المقرر لها مساء الخميس المقبل، بالجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وفي الوقت نفسه يعمل الجهاز الفني بقيادة باتشيكو على الأخطاء التي وقع فيها لاعبى فريقه خلال مواجهة الترجى في تونس، وخاصة الأخطاء الدفاعية مع معالجة الأخطاء الهجومية قبل لقاء الترجى في القاهرة والمقرر له يوم 16 من الشهر الجارى.

من ناحيته تعهد لاعبى الزمالك تحقيق الفوز على الترجى التونسى في مصر، ورد الاعتبار لإحياء أمل الصعود إلى دور الـ 8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، وتمسك اللاعبون بالعمل الجماعى في الفترة المقبلة، وقد واكب ذلك محاولات لتدخل بعض نجوم الزمالك الكبار لبث روح جديدة في نفوس اللاعبين.

وفي وقت سابق، كشف مصطفى يونس، لاعب الأهلي السابق، أن هناك ضرية قوية يجهزها مسؤولي القلعة الحمراء في الوقت الحالي، وأن هناك جلسة جمعت بين مسؤولي النادي الأهلي ووالد أحمد سيد زيو لاعب الزمال، وأبدى مسؤولي القلعة الحمراء رغبة شديدة في ضم اللاعب.

وأضاف يونس أن والد اللاعب رحب بانتقال نجله إلى الأهلي، خاصة أن مسؤولي بيراميدز تواصلوا أيضًا مع اللاعب لكن الاتجاه هو أن ينتقل اللاعب إلى المارد الأحمر، مكملاً: "ماذا نسمي ذلك؟ استغلال فرص أم أخلاقيات أم مبادئ أم تعزيز صفوف فريقي وليس لي علاقة بأحد؟ وهل رحيل زيزو عن الزمالك في الميركاتو الصيفي إلى الإمارات كوبري لانتقاله للأهلي؟".
 
واختتم تصريحاته قائلًا: "هل تتحكم الأموال في انضمام زيزو إلى الأهلي؟ الأمر المؤكد أن زيزو سيترك الزمالك من أجل ارتداء القميص الأحمر".
 
وفي وقت سابق، قال نادر شوقي، في تصريحات لبرنامج أوضة اللبس على قناة النهار: ليس لي علاقة بتراجع مستوى زيزو في الفترة الأخيرة بسبب مفاوضاتي معه كما أن الزمالك يمتلك لاعبين جيدين يستحقون الاحتراف في الخارج، مضيفاً: زيزو لاعب كبير ويلعب في 5 مراكز داخل الملعب، لديه عقلية احترافية كبيرة وإذا كان اعتراض النادي على أن العرض الذي قدمته خليجي، فأتمنى إذا احضرت عرض أوروبي يتم قبوله وتتم الموافقة على احترافه.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق