هشام جمال.. تريند بعد تفاؤله بعائلة سمير غانم «فاكر كلمتك يا إسعاد من 10 سنين»

الثلاثاء، 09 مارس 2021 02:06 م
هشام جمال.. تريند بعد تفاؤله بعائلة سمير غانم «فاكر كلمتك يا إسعاد من 10 سنين»
هشام جمال
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان الشاب هشام جمال التريند على جوجل، وذلك بعد استضافته مع نجوم مسلسل "في بيتنا روبوت"، مؤكداً أنه دائما مايتفاءل بعائلة النجم الكبير سمير غانم، لافتاً إلى أنه اختار الفنانة دلال عبدالعزيز للعمل معه في مسلسل، خلال لقائه في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية والفنانة إسعاد يونس.

هشام جمال: دلال عبدالعزيز دمها خفيف ومتصدقة

وتابع هشام جمال قائلاً:" تحدثت مع دنيا سمير غانم وأخبرتها بأن وجود دلال عبدالعزيز قيمة وطلبت منه التحدث معها، فقالت لى هتوافق والمكالمة مخدتش دقيقتين، وتحدثت مع الفنانة دلال عبدالعزيز، وقلت لها أول مرة أمثل، وعاوزك تقفي جنبي في أول تجاربي التمثيلية، قالتلي طبعا يا حبيبي، وعملت دور أمي وكان دمها خفيف ومتصدقة، وكمان النجمة شيرين وافقت على طول".

ولفت هشام جمال إلى أن الفنانة دنيا سمير غانم كانت من أوائل من دعموه، ووقفت إلى جواره، وهنئته بنجاح مسلسل "في بيتنا روبوت، مضيفاً  اتسندت في أول تجاربي التمثيلية على شيماء سيف وعمرو وهبة، لأن أنا أول مرة أمثل ومش من حقي أن اسمي يبقى قبلهم في التتر".

 

هشام جمال: فاكر كلمتك يا إسعاد من 10 سنين

 وتابع هشام جمال" فاكر كلمتك يا إسعاد من 10 سنين، لما كنت في مكتبك قلتيلي هقولك كلمتين مش بتمشي غير بالحب، موضحاً أن مشروع فى بيتنا روبوت كان فى البداية تركيبة مختلفة، قائلا:"فبعد نجاح مسلسل بدل الحدوته تلاتة الذى عرض فى رمضان ولاقى نجاحا كبيرا، كان من المفترض أن نقدم ثلاث قصص من 15 حلقة".

هشام جمال وفكرة الروبوت

 وتابع هشام جمال" بدأنا فى البحث عن أفكار إلى أن ظهرت فكرة الروبوت وتخيلت شيماء سيف فى الدور جدا، وأصبحت الفكرة هى السائدة للمسلسل كله".

 

من هو هشام جمال بطل في بيتنا روبوت؟

في بيينا روبوت أول أداء تمثيلي لـ هشام جمال، وهو منتج، وملحن ومغني ومؤلف ومخرج ومونتير، انتج العديد من الأعمال التلفزيونية ومالك شركة روزناما ريكوردز وهي شركة إنتاج موسيقى مصرية.

يعتبر هشام جمال أصغر منتج  من مواليد عام 1995حيث أنشأ شركة "روزناما ريكوردز" أسسها عام 2010 ، بدأت شركته في إنتاج أول عمل وعمره 16 عاماً وهو فيديو كليب للممثل والمطرب أحمد مكي بأغنية "فيسبوكي" والتي حققت نجاحا كبيرا.

 تعاقدت الشركة مع أنغام على أغنيتين "سينجل" وهما "انا ساندة عليك" و"أجمل مكان"، أنتجت الشركة أول ألبومات دنيا سمير غانم  في أكتوبر 2013 وشمل 9 أغنيات، أنتجت الشركة أول عمل درامي لها وهو مسلسل"لهفة" في رمضان 2015، كما أنتجت في 2016 مسلسل نيللي وشريهان الذي تقوم ببطولتة دنيا وشقيقتها إيمي.

وأنتج  هشام جمال في 2017 مسلسل "فى اللا لا لاند" وفي 2019 مسلسل " بدل الحدوتة 3"، أسس هشام جمال فريق غنائي بعنوان"بوي باند" وهو أحد أعضائها وأصدروا أولى أغنياتهم بعنوان "عيشها بدماغك "في يوليو 2014.

 وبعدها أصدرت عددًا من الأغنيات من بينها "فوق من اللي انتَ فية" "المصالح" "الصحاب" "الوقت عدونا" "صورة باهتة" "زمن الرجوله" "حبيبتي وصحبيتي وبنتي" "نكته باينة" "حابب نفسي" بمشاركة دايلر.

هشام جمال
هشام جمال

ويعد من أهم الفرق المصرية والاطفال التى حققت شعبية كبيرة في وقت قصير من الشباب والاطفال، وقام  هشام جمال بأخراج عدة برامج تلفزيونية من ضمنها "تلاتة في واحد" "ميس اندرستاند 1" تقدمهما الفنانة شيماء سيف.

واستطاع مسلسل "في بيتنا روبوت" الذي تقوم ببطولته الفنانة شيماء سيف والفنان هشام جمال وعمرو وهبة وليلى أحمد زاهر ودلال عبد العزيز، تصدر المشاهدات على يوتيوب ومواقع السوشيال ميديا، بعد عرض حلقاته على قناة CBC، من تأليف أحمد محيي وأحمد المحمدي، ومن اخراج وليد الحلفاوي، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف منهم هشام ماجد وأحمد زاهر ومحمد عبد الرحمن، وناهد السباعى وأوس أوس وعدد آخر من النجوم.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق