مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.. الموعد والقنوات الناقلة وترددها

الثلاثاء، 16 مارس 2021 01:30 م
مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي.. الموعد والقنوات الناقلة وترددها
فريق نادي الأهلي
أمل عبد المنعم

تزداد مؤشرات البحث عن مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي، والقنوات الناقلة، قبل ساعات قلية من موعد المباراة لنسخة الموسم الحالي 2020-2021، والتي يسعى من خلالها النادي الأهلي لتحقيق الانتصار والتمسك بفرصته في التأهل عن المجموعة الأولى في صدارة الترتيب.

موعد مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

ويواجه نادي الأهلي فيتا كلوب الكونغولي على ملعب الشهداء بالكونغو، في تمام الساعة الثالثة عصرا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الأهلي وفيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا

و مباراة الأهلي ضد فيتا كلوب الكونغولي تنطلق في تمام الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستبث المباراة من خلال قناة beIN Sports HD 4، beIN Sports Connect .

ويعلق المصري أحمد الطيب، فيما سينقل اللقاء أيضا من خلال قناة مكسبي، وتردد قناة مكسبي 2021، هو:

- القمر الصناعي نايل سات.

- التردد 11411.

- معدل الترميز 27500.

- الاستقطاب عمودي.

و النادي الأهلي يتطلع خلال هذه المواجهة للحصول على النقاط الثلاث، للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل للدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، فضلا عن تعويض التعادل المخيب في الجولة الماضية، أمام فيتا كلوب في القاهرة، بنتيجة 2-2.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا قبل مواجهة فيتا كلوب

و نادي الأهلي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأولى بالبطولة برصيد 4 نقاط، بينما يتصدر المجموعة سيمبا التنزاني برصيد 7 نقاط وخلفه فيتا كلوب الكونغولي برصيد 4 نقاط، إلا أنه يتفوق على نادي الأهلي بفارق الأهداف، ويتذيل المجموعة المريخ السوداني برصيد نقطة واحدة ولديه مباراة عصر اليوم، خارج الديار ضد سيمبا.

من رئيس بعثة الأهلي في الكونغو؟

رئيس بعثة النادي الأهلي في الكونغو، العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة نادي الأهلي، استعدادًا لمواجهة فيتا كلوب، عصر اليوم، في الجولة الرابعة من المجموعة الأولى لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا لنسخة الموسم الحالي.

الأمطار قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي

قبل ساعات من مباراة الأهلي وفيتا كلوب، هطلت الأمطار بغزارة في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء بالكونغو، بالعاصمة الكونغولية كينشاسا ضمن منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.

وتغيّرت الحرارة تماماً فى الساعات الأولى من اليوم، وهطلت الأمطار في العاصمة الكونغولية كينشاسا قبل مباراة الأهلي وفيتا كلوب التي ستقام في الثالثة عصر اليوم باستاد "الشهداء"، بالرغم  من أن درجة الحرارة العالية والرطوبة المرتفعة في اليومين الماضيين وتحديداً يوم الأحد الماضي.

 مباراة الأهلي وفيتا كلوب الكونغولي والعوامل الطبيعية

 ونادي الأهلي يتحدى العوامل الطبيعية من إقامة المباراة في الثانية ظهرا، بتوقيت الكونغو، وسط ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة العالية، من أجل تقديم مستوى جيد يعزز فرصه في الصعود إلى ربع نهائي دوري الأبطال، بعدما وضع لاعبوه أنفسهم في موقف صعب بعد الخسارة من سيمبا التنزاني في الجولة الثانية والتعادل على أرضهم مع فيتا كلوب في الجولة الثالثة، والتراجع للمركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الأولى

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة