هنادي مهنا.. أخر تطورات الحالة الصحية لها بعد فقد حاستي التذوق والشم

الثلاثاء، 23 مارس 2021 04:24 م
هنادي مهنا.. أخر تطورات الحالة الصحية لها بعد فقد حاستي التذوق والشم
هنادي مهنا
أمل عبد المنعم

الفنانة الشابة هنادي مهنا تصدرت التريند على قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعد إعلان إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أمس الاثنين.

وكانت هنادي مهنا كشفت عن إصابتها من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام قائلة: "إيجابي كورونا الحمد لله".

الحالة الصحية لـ هنادي مهنا

على الجانب الأخر أكد زوجها الفنان أحمد خالد صالح، أن حالة هنادي مهنا الصحية مستقرة، عقب إعلانها لخبر إصابتها، وكشف تفاصيل حالتها قائلًا: "هنادي مهنا تخضع حاليا للعزل المنزلي وتلتزم بتناول البروتوكول العلاج".

هنادي مهنا والجدل على مواقع التواصل الاجتماعي

وكان الموسيقار هاني مهنا اثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات التي أدلى بها عن زوج ابنته احمد خالد صالح بعد إصابته بفيروس كورونا.

وأكد  "مهنا" في تصريحات صحفية إن أحمد خالد صالح أصيب بكورونا وأن نتيجة تحاليله تبينت إيجابيتها لكنه يمارس حياته بشكل طبيعي ومستمر بالتصوير بسبب ارتباطه بتصوير مسلسلين من المقرر أن يعرضا في رمضان 2021، لافتاً إلى أن مناعته أقوى من هنادي مهنا وهو يصور بشكل طبيعي مع حفاظه على الإجراءات الإحترازية خلال التصوير.

وكان هاني مهنا ذكر أن ابنته هنادي حالتها الصحية مستقرة لكنها تعاني من إرتفاع في درجات الحرارة  وتكسير في الجسم وفقدت حاستي الشم والتذوق، بعد أن أعلنت إيجابيتها لفيروس كورونا.

هنادي
هنادي مهنا وزوجها

 

أخر أعمال هنادي مهنا

يذكر أن آخر أعمال هنادي مهنا مسلسل "خيانة عهد" مع الفنانة يسرا، الذي عرض في رمضان الماضي، شارك في البطولة كل من جومانا مراد، وحلا شيحة، وبيومي فؤاد وعبير صبري وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال، المسلسل من إنتاج العدل جروب.

هنادي مهنا ومشاركتها في فيلم جديد

وعلى الجانب الأخر كانت الفنانة هنادي مهنا عبرت عن سعادتها بالمشاركة في فيلم " تماسيح النيل"، لأنه يقدمها بشكل مختلف عن الأعمال التي قدمتها من قبل، وكانت هنادي مهنا أكدت في تصريحاتها إنها تحمست كثيرا للدور خاصة أنها لم تخوض تجربة الكوميديا من قبل في السينما، موضحةً أنها تسعى دائما لتغيير جلدها من خلال التمرد على أدوارها بتقديم شخصيات على النقيض منها كي لا تكرر نفسها.

وتابعت هنادي مهنا أن العمل سيكون مفاجأة للجمهور، مشيرة إلى أن العامل الأساسي لقبول المشاركة في أي عمل فني هو الدور الجيد والمناسب لها والذي تخرج منه مستفيدة، حيث تنتقي أدوارها بشكل جيد وتفضل تقديم الشخصيات والأدوار المختلفة عليها، والتي تسمح لها بتقديم أداء مختلف.

وأوضحت هنادي مهنا أنها تحرص على ألا تجعل الكوميديا مصطنعة خلال التصوير، خاصة أن أحداث الفيلم تجري في إطار كوميدي يقوم على المواقف المضحكة بعيدا عن الاستخفاف.

و فكرة فيلم "تماسيح النيل" تدور في إطار كوميدي بين نجوم الفيلم في المنطقة ما بين الأقصر وأسوان، حيث يجرى تصويره على متن إحدى المراكب النيلية، ويشارك مع هنادي مهنا في بطولة الفيلم مصطفى خاطر وحمدي الميرغني وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وسامية الطرابلسي، وكريم عفيفي، وويزو ومحمد ثروت وسليمان عيد، ومحمد جمعة، وبدرية طلبة، وتأليف لؤى السيد وإخراج سامح عبد العزيز.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق