هند صبري.. تريند بعد موكب المومياوات معلقة: «مصر هبة الله من قديم الزمان» (صور)

الأحد، 04 أبريل 2021 03:00 م
هند صبري.. تريند بعد موكب المومياوات معلقة: «مصر هبة الله من قديم الزمان» (صور)
هند صبري
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هند صبري التريند على جوجل، وذلك بعد تعبيرها عن حبها وفخرها بمصر، خاصة بعد مشاركتها في موكب نقل المومياوات الملكية الذي حدث أمس السبت، وسط متابعة من العالم كله لهذا الحدث العظيم والمؤثر.

هند صبري والفيلم التسجيلي

وأعربت الفنانة التونسية هند صبري عن سعادتها بعد مشاركتها في موكب الموكياوات الملكية في الحدث الاستثنائي الذي لفت أنظار العالم أجمع، وكانت ظهرت هند صبري من خلال الفيلم التسجيلي "تعالوا مصر" الذي تم عرضه خلال الاحتفالية المصاحبة لموكب نقل المومياوات الملكية، وتحدثت خلاله عن عظمة الحضارة المصرية القديمة.

هند صبري
هند صبري

صور هند صبري

وكانت هند صبري نشرت مجموعة صور لها في الأهرامات، تم تصويرها ضمن الاستعدادات لحفل الموكب، وذلك عبر صفحتها الرسمية بموقع "الفيس بوك"، وعلقت قائلة: "هبة الله من قديم الزمان إنها مصر فانطلق يا لساني، وتجاوز حدود شعر ووزن، ربَ حب أقوى من الأوزان".

هند صبري وكورونا

ومن ناحية أخرى، أعلنت الفنانة هند صبري بالأمس تعافيها من فيروس كورونا، وذلك من خلال صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، حيث علقت قائلة: "ألف حمد وشكر يا رب، الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء"، وكانت تعرضت هند صبري لانتقادات كثيرة منذ الإعلان عن مشاركتها في موكب المومياوات الملكية.

هند صبري والرحلة الذهبية

وكتبت هند صبري قبل نشر إعلان الرحلة الذهبية لموكب نقل المومياوات التي تجوب شوارع القاهرة، عبر حسابها على انستجرام، قائلة: "الرحلة_الذهبية.. 3 أبريل موعد موكب المومياوات الملكية.. نقل 22 مومياء من المتحف المصرى لمتحف الحضارة.. من بينها 18 مومياء لملوك و4 لملكات.. والتحرك يبدأ بـ21 طلقة تحية لفراعنة مصر العظام، فخورة بمشاركتي في هذا الحدث التاريخي"، فظن البعض أنها الوحيدة المشاركة في الحفل وتلقت الانتقادات بعدها لكونها ليست من أصول مصرية.

وبالأمس شهدت مصر، حدثا فريداً وهو موكب المومياوات الملكية الذي انطلق في رحلته الذهبية من المتحف المصري بالتحرير إلى متحف الحضارة المصرية بالفسطاط، لنقل 22 مومياء ملكية بينهم 4 مومياوات لملكات، وهم وهم "الملك رمسيس الثانى، رمسيس الثالث، رمسيس الرابع، رمسيس الخامس، رمسيس السادس، رمسيس التاسع، تحتمس الثانى، تحتمس الأول، تحتمس الثالث، تحتمس الرابع، سقنن رع، حتشبسوت، أمنحتب الأول، أمنحتب الثانى، أمنحتب الثالث، أحمس نفرتارى، ميريت آمون، سبتاح، مرنبتاح، الملكة تى، سيتى الأول، سيتى الثانى".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق