ماجدة الرومي تريند جوجل بعد توجيهها الشكر إلى الرئيس السيسي

الإثنين، 05 أبريل 2021 06:00 م
ماجدة الرومي تريند جوجل بعد توجيهها الشكر إلى الرئيس السيسي
ماجدة الرومي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة ماجدة الرومي، التريند على جوجل، وذلك بعد توجيه رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسي، قائلة : "انا بشكر الرئيس السيسي على الثقة الي أعطاني إياها و بحب مصر، و بشكره على السماح لي بفتح القصر من أجل تصوير أغنية، وأنا  جاهزة في أي وقت تطلبني فيه مصر لأي شئ.. وأنا جندي من جنود مصر".

ماجدة الرومي والسوشيال ميديا

و الفنانة ماجدة الرومي، ظهرت أخر مرة عبر السوشيال ميديا، يوم انفجار مرفأ بيروت، وقالت عبر صفحتها الشخصية، إنها كانت متواجدة في منزلها، مشيرة إلى أن منزلها بعيد عن موقع الانفجار، موضحة أنها كانت فى حالة رعب، لأنها شعرت بهز شديدة في الأرض، مؤكدة أن الجميع تألم بما حدث،  وأن العالم حتى الآن لا يعلم من وراء هذا الانفجار الكبير.

ماجدة الرومي وبكاء إيمانويل ماكرون

وأردفت ماجدة الرومي، تصريحاتها في برنامج كلمة أخيرة بالأمس، أن  الشعب اللبناني يستحق الحرية، والحياة الكريمة وسيادة بلاده، معلقة:" البلد محتلة بقرار الخونة"، وأجابت عن صورة الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون ، وبكاءه معها، قائلة:" لا يوجد شخص لم يتأثر بما حدث للمواطنين بعد انفجار المرفأ".

ماجدة الرومي ومرفأ بيروت

وأضافت ماجدة الرومي أنها طلب منها الغناء في مرفأ بيروت بعد انفجاره لكنها لم تستطيع، معقبة:" الدم لسه ما نشف"، وأكدت ماجدة الرومي، أنها تسمع صرخات الضحايا في بيروت ليلا، معلقة :" لو طلب مني أغني في كل مكان في العالم عشان اجيب ملايين تنقذ الشعب اللبناني سأفعل ذلك".

حياة ماجدة الرومي العائلية

قدمت ماجدة الرومي على الصعيد العائلي والعاطفي، صورة للأم والزوجة التي اهتمت بتفاصيل حياتها الشخصية، وتولت مسئوليتهما خاصة بعد انفصالها عن زوجها، فنجحت ماجدة  الرومي على المستوى العائلي والغنائي على حدٍ سواء، باستثناء انفصالها عن زوجها بعد خيانته لها، حيث قررت من بعدها إغلاق حياتها العاطفية والزوجية والتفرغ لفنها وعائلتها.

وكانت ماجدة الرومي  تزوجت من السيد أنطوان دفوني، وأنجبت منه أبنتيهما "هلا ونور"،وتولى إدارة أعمالها الفنية طيلة فترة زواجهما، وبعد زواج دام لأكثر من 20 عاما، انفصلت ماجدة  الرومي من زوجها عام 2003، بسبب خيانة زوجها لها، وتخلت عن حقوقها المالية مقابل الحصول على الطلاق وإكمال مسيرتها كأم مع بناتها، ولم تعيد ماجدة الرومي  فكرة الزواج إلى حياتها مرة أخرى، وعندما قدمت أغنية "اعتزلت الغرام"، كانت تمثل حياتها بشكل واقعي، وتفرغت تماماً لفنها وابنتيها وعائلتها.

حفل ماجدة الرومي

وكانت ماجدة  الرومي، أطلت أخيرا، بحفلها الغنائي الباهر في قصر القبة، يوم الجمعة الماضي، والذي شهد حضور آلاف من محبيها ومتابعيها داخل مصر، قدمت فيها ماجدة الرومي باقة من أغنياتها المفضلة لدى جمهورها، خاصة لبلدها لبنان، حيث قدمت أغنية "ست الدني"، ولم تتمالك دموعها أثناء تقديمها، بالإضافة إلى عدد من الأغاني المصرية "طول ما أملي معايا وبإيديا سلاح"، وأغنية "يا مساء الخير يا مصر"، التي قدمت خصيصا في الحفل وغنتها للمرة الأولى.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق