بـ"لعبة نيوتن".. شركة Media hub تخوض السباق الرمضاني: تصوير المسلسل بين مصر وأمريكا.. منتج العمل محمد سعدى: هدفنا تقديم عمل مميز.. ومنى زكى: شخصية "هنا" أثرت في

الجمعة، 09 أبريل 2021 04:09 م
بـ"لعبة نيوتن".. شركة Media hub تخوض السباق الرمضاني: تصوير المسلسل بين مصر وأمريكا.. منتج العمل محمد سعدى: هدفنا تقديم عمل مميز.. ومنى زكى: شخصية "هنا" أثرت في

فى أول تجاربهما الإنتاجية في مجال الدراما، يدخل المنتجان، محمد سعدى وإيهاب جوهر، مالكا شركة media hup سباق دراما رمضان بمسلسل "لعبة نيوتن"، المقرر عرضه في رمضان حصريًا علي شاشة dmc.
 
 
المسلسل بطولة النجمة منى زكى، والنجوم محمد ممدوح وسيد رجب ومحمد فراج، والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، ومحمد التاجى، ومايان السيد، وحنان يوسف، وأسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي أدهم الشرقاوي، والتأليف لورشة السيناريست مها الوزير بمشاركة سمر عبد الناصر، ومحمد الشخيبي، وعمار صبري ومن إخراج تامر محسن، ومن إنتاج ميديا هب سعدي - جوهر.
 
 
وتدور أحداث المسلسل الذى تم تصويره بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، حول رحلة "هنا وحازم" اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، لكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن في الحسبان.
 
وتحدث محمد سعدي، منتج المسلسل، عن كواليس التحضير مع المخرج تامر محسن، كأول تجربة درامية في عالم الدراما وعن سر تحمسه لخوض هذه التجربة قائلاً: "أعتز بعلاقتي وبصدقاتي بالمخرج تامر محسن، وعندما تواصلت معه منذ أربع سنوات من أجل تقديم عمل درامي كان الهدف أن يكون أول إنتاج درامي من خلال التعاون مع تامر محسن، لكن أخبرني أنه مشغول وأنا أنتظرته، لأن الهدف أن نقدم عملاً مميزًا ذا قيمة، وكنت سعيد جدًا بترشيح تامر محسن لنجوم العمل، وأنا شهادتي مجروحة في الفنانة منى زكي لأني أعتز بها على المستوى الشخصي والمهني، وكلامي عنها لن يعطيها حقها، والناس سترى منى زكي مختلفة في "لعبة نيوتن"، وهناك كوكبة أيضًا من النجوم في العمل وأتمنى أن يلقى العمل إعجاب الناس، لأن الهدف من دخول الإنتاج الدرامي أن نقدم عملا ذا قيمة".
 
 
وتابع محمد سعدي: "تأجيل عرض المسلسل كان لصالحه لأننا نحترم ونقدر عقل المشاهد واجتمعنا العام الماضي وقررنا تأجيل العمل، لأن المخرج تامر محسن أخبرني أنه من الممكن تقديم العمل لكن ينقص بما يناسب 15%، ورغم ذلك اتخذنا قرار التأجيل". 
 
وأعربت الفنانة منى زكي عن سعادتها بالتعاون مع محمد سعدي وتامر محسن في مسلسل لعبة نيوتن خاصة أنها غائبة عن الدراما منذ عدة سنوات، لافتة إلى أن وجود اسم تامر محسن في العمل حمسها كثيرًا لأنها تهتم باختياراتها لأسماء المخرجين التي تتعاون معهم، وقالت إنها على ثقة أن محمد سعدي من الأشخاص الذين يهتمون بفريق العمل الى أقصى حدود. 
 
 
وأضافت منى زكي: "شخصية هنا في مسلسل لعبة نيوتن لمستني بشكل كبير وأثرت بي، وعندما علمت بترشيحات نجوم العمل شعرت وكأنه فريق الحلم، بالإضافة الى موهبة محمد فراج ومحمد ممدوح وسيد رجب جعلتني أتحمس في العمل ".
 
وقال المخرج تامر محسن إنه سعيد بالتعاون مع الشركة المنتجة في أولى تجاربها الإنتاجية الدرامية قائلاً: "عندما أخبرني محمد سعدي أنه يريد تقديم عمل درامي قال لي: نفسي أقدم عمل درامي ذا قيمة ومسلسل يعيش للناس، وأعلم أننا كنا بخلاء في نشر أي معلومات عن قصة المسلسل وكان ذلك مقصودًا".
 
منى زكى
منى زكى فى مشهد من المسلسل 
 
وأضاف تامر محسن: "قصة المسلسل مرتبطة بينا وبأسرتنا وقريبة من الناس، ومن مفاجآت العمل الفنان أدهم الشرقاوي وهو ممثل مصري أمريكي، لعبة نيوتين مسلسل هيكون قريب من المصريين وهو مسلسل اجتماعي إنساني". 
 
من جانبه وصف الفنان سيد رجب، منى زكي بالفنانة الرائعة والإنسانة المحبة، وقال إنه كان يتمنى العمل معها مجددًا منذ مسلسل آسيا، كما أثنى على أسماء النجوم المشاركين في العمل مثل محمد ممدوح ومحمد فراج وعائشة بن أحمد الذي سبق وتعاون معهم من قبل. 
 
وحول تعاونه مع المخرج تامر محسن، قال الفنان سيد رجب، إنه حلم وتحقق، مضيفًا: "كنت من زمان بدعي إني اشتعل مع مخرج مهم وكبير زي تامر محسن وأخيرًا الحلم تحقق". 
 
58787541
منى زكى 

النجمة منى زكى
النجمة منى زكى

سيد رجب
سيد رجب

عائشة بن احمد
عائشة بن احمد

محمد فراج
محمد فراج

محمد ممدوح
محمد ممدوح

ؤيلفابيلا
ؤيلفابيلا
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق