تصريحات هالة صدقي تتصدر التريند.. برنامج رامز مفبرك ورمضان الأقرب لتجسيد زكي

الأربعاء، 14 أبريل 2021 03:10 م
تصريحات هالة صدقي تتصدر التريند.. برنامج رامز مفبرك ورمضان الأقرب لتجسيد زكي
هالة صدقي
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة هالة صدقي التريند على جوجل، وذلك بعد نفيها ما تردد عن زواجها من أجل الحصول على الإقامة الأمريكية "جرين كارد"، موضحة أنها حصلت على الجنسية الأمريكية وهي في عمر الـ18 عاما، معلقة: "أنا من ساعدته في الحصول على الإقامة لا العكس".

هالة صدقي: برنامج رامز جلال مفبرك

وقالت هالة صدقي إنها لا تهاجم الفنان رامز جلال الذي طلب أن تكون ضيفته في البرنامج، قائلة: "مش بضايق من المقلب، ولكن من مقدمة رامز ومن سخريته من الفنانين، وطلبت إني أشوف الحلقة بعد المونتاج ولكنهم رفضوا، علشان كده مظهرتش مع رامز"، في تصريحات تليفزيونية.
 

هالة صدقي ومقلب هاني رمزي

وأكدت هالة صدقي أنها شاركت الفنان هاني رمزي في برنامج المقالب "هاني في الألغام"، وكانت تعلم أن البرنامج من فئة "المقالب" ولكن لم تعلم التفاصيل، معلقة: "هاني رمزي مش بيسخر من الفنانين بطريقة رامز جلال".

هالة صدقي: رمضان الأقرب لتجسيد زكي

وردت هالة صدقي فيما يتعلق بتجسيد شخصية الفنان أحمد زكي، في عمل فني، وأبدت تحفظها على الفكرة، رافضة إسنادها للفنان محمد رمضان أو عمرو سعد أو آسر ياسين أو غيرهم، مستكملة: "محمد رمضان أقرب لأحمد زكي".

أبناء هالة صدقي

وكانت هالة صدقي تحدثت في كثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية كتغيير أبنائها لاسم والدهم على "فيسبوك" واستبداله باسم والدتهم صدقي، مما سبب لهم الكثير من المشاكل.

وكذلك كانت هالة صدقي أوضحت حقيقة الأرض التي يبلغ سعرها في الوقت الحالي 8 ملايين جنيه والتي كتبها زوجها باسمها، قائلة:" إنه لم يقدم لها مهر أو شبكة أو شقة وقال لها أنه يملك قطعة أرض ولكن لا يوجد لها مشتري وبعد تدخل أحد الأصدقاء كتب هذه الأرض باسمي وكانت تبلغ وقتها 50 ألف جنيه".

بداية هالة صدقي

هالة صدقي عاشت بعض سنوات طفولتها في الولايات المتحدة الأمريكية، برعت في الألعاب الرياضية وكانت بطلة فى السباحة، و حصلت على ليسانس في الآداب عام 1981.

بدأت علاقة هالة صدقي بالفن بعد عودتها إلى مصر مع المخرج نور الدمرداش في مسلسل (لا يا إبنتي العزيزة) عام 1979، وكانت نقطة إنطلاقتها في مسلسل (رحلة المليون)، وتعتبر فترة ثمانينات القرن العشرين هي بداية شهرتها الحقيقية بشكل عام.

وتنوعت أدوار هالة صدقي من الكوميديا إلى التراجيديا وإشتركت خلال مشوارها الفني مع مجموعة مميزة من المخرجين الكبار، فقد عملت مع المخرج عاطف الطيب في فيلم (الهروب)، و عملت مع المخرج الكبير (يوسف شاهين) في فيلمي (إسكندرية- نيويورك) و (هي فوضى)، وفي التلفزيون اشتركت بعدد من المسلسلات المعروفة مثل (أرابيسك، رجل من زمن العولمة، زيزينيا الجزء الثاني).

 حصلت هالة صدقي خلال مشواها على عدد كبير من الجوائز التقديرية منها تكريمها في المهرجان الفني الثقافي لمدينة بوزان بتونس، وحصلت عام 2006 من وزيري السياحة والصناعة التونسيان على وسام خاص تكريمًا لها على مُجمل أعمالها الفنية، كما تم تكريمها في عيد ميلاد مجلة الكواكب عام 2008، كما حصلت على جائزة أفضل ممثلة كوميدية عن دورها في مسلسل السيت كوم (جوز ماما) الذي أنتجته أيضًا وذلك من مهرجان أوسكار الدراما المصرية في دورته الأولى.

كرمت هالة صدقي من قبل المركز الكاثوليكي، وفي حياتها الشخصية، تزوجت مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي تطلقت منه عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخُلع و إنفصلت عنه بعد ثمان سنوات كاملة في المحاكم، بينما كان زواجها الثاني من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس 2009 توأم ذكر وأنثى.

 للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق