طلاق هالة صدقي على الهواء مباشرة بعد تصريحاتها الجريئة في شيخ الحارة (صور)

السبت، 17 أبريل 2021 08:48 م
طلاق هالة صدقي على الهواء مباشرة بعد تصريحاتها الجريئة في شيخ الحارة (صور)
هالة صدقي
ريهام عاطف

علي الهواء مباشرتا حصلت الفنانة هالة صدقي علي الطلاق وذلك بشكل رسمي وعلني، بعد أن قام طليقها  المحامي سامح سامي بطلاق زوجته الفنانة هالة صدقي التي تصدر التريند علي محرك البحث جوجل، عبر مقطع فيديو بثه من مكان إقامته في أمريكا، وذلك على خلفية التصريحات الاخيرة لها والتي منها حوارها ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة".
 
هالة صدقي وطليقها
هالة صدقي وطليقها
 
وقال سامح سامي في مقطع الفيديو إنه كلف وكيله القانوني في مصر بإنهاء إجراءات الطلاق بشكل رسمي، منتقدا موقفها عندنا ”شمتت في وفاة والده، كما اتهمته بأنه السبب في وفاة والدتها“ وعلق “ميشرفنيش تحملي اسمي وبطلقك أمام العالم كله”.
 
كواليس طلاق هالة صدقي
 
كانت الفترة الأخيرة قد شهدت صراعا بين هالة صدقي وزوجها، إذ أعلنت في وقت سابق أنها تقدمت ببلاغ للنائب العام ضد زوجها ومحاميه الذي شهّر بها، وكذلك قدمت بلاغا ضد المواقع التي نشرت أخبارا مغلوطة عنها.
 
وقرر المحامي سامح سامي، زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، الإعلان عن طلاق زوجته خلال الفترة القادمة بعد فترة طويلة من الخلافات مشيرا لاستيائه الشديد إزاء اتهامات زوجته له مؤخرا، عبر الفضائيات، في إشارة منه إلى حلقتها في برنامج "شيخ الحارة والجريئة".
 
عائلة هالة صدقي
عائلة هالة صدقي
مؤكدا أن أسباب الطلاق، التي دفعته لإعلانه، هي الاتهامات التي وجهت له أثناء تواجده في الولايات المتحدة الأمريكية.
 
كما رد سامح سامي زوج الفنانة هالة صدقي على عرض صوره مع سيدات خلال تواجدها في البرنامج  حيث قال "شيخ الحارة" إن زوج الفنانة كان يخونها بصحبة الفتيات الذين تم عرض صور لهن، لكن سرعان ما خرج طليقها ليؤكد ان من بالصورة هي صديقتي  Pamela Hasselhoff من أشهر ممثلات Hollywood.
 
وفي مارس الماضي، رد سامح على التصريحات التي أدلت بها هالة في أحد اللقاءات التلفزيونية بشأن رفضه الإنفاق على أبنائه وعدم إقامتها أي دعاوى قضائية ضده، متهما إياها بـ“الكذب والافتراء، خاصة أنها أخذت منه 200 ألف جنيه مصاريف لأبنائه في ديسمبر، بالإضافة لـ50 ألف جنيه إسترليني“، على حد قوله.
 
تصريحات هالة صدقي 
 
كانت الفنانة هالة صدقي، قد أكدت خلال تصريحاتها أن جميع التجارب الزوجية التي خاضتها فاشلة، وأزواجها فاشلون، وهي الوحيدة التي لم تكن فاشلة في هذه التجارب، قائلة: "لن أتزوج مرة أخرى، والزواج قصة صعبة جدًا، وأولادي وعائلتي يمثلون لي الكثير" مضيفه خلال حوارها مع الإعلامية إيناس الدغيدي، ببرنامج "شيخ الحارة والجريئة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن والدتها توفيت بسببها، إذ إن والدتها قبل وفاتها مباشرة وصلها إعلان قضية ضدها، معقبة: "ماتت من حرقة الدم.. مشاكلي وجعت قلبها".
 
هالة صدقي وابنائها
هالة صدقي وابنائها
 
أزواج هالة صدقي
تزوجت هالة صدقي مرتين، الأولى من مجدي ويليام والذي خلعته عن طريق تغيير مذهبها الديني من الأرثوذكسية القبطية إلى الأرثوذكسية السيريانية وبذلك أصبحت لها الأحقية بطلب الخلع و إنفصلت عنه بعد ثماني سنوات في المحاكم بعد زواج لم يستمر سوي خمسة أشهر فقط، وخطوبة عامين، حيث تعرفت عليه من خلال الأصدقاء وطلب منها الزواج على الفور، وبعد الانفصال أقامت هالة صدقي حفلاً دعت إليه أصدقاءها في الوسط الفني، وأحياه محمد فؤاد ومحمد منير، وقدما لها التهاني على الانفصال.
كما تزوجت مرة ثانية من المحامي سامح سامي زكريا، والذي أنجبت منه في مارس 2009 توأم هما يوسف ومريم.
هالة صدقي
هالة صدقي
أما زيجتها الثانية من المحامي سامح سامي زكريا، فقد شهدت أزمة كبرى بعدما طلب زوجها سامح سامي،منها تحليل dna للتأكد من صحة نسب أولاده له بعد المشاكل العديدة التى حدثت بينه وبين وهالة فى السنوات الخمس الأخيرة.
 
قصة زواج هالة من المحامي سامح سامي زكريا، كانت فى منتصف عام 2007 بعد قصة حب جمعتهما.
 
بعد عامين من الزواج رزقت هالة وعمرها 48 عاما بطفليها سام ومريم بالتحديد في الثامن من شهر مارس عام 2009 في مستشفى المنيل، وكانت هالة وقتها تصور مسلسل "صبايا وأحلامي".
 
أبناء هالة صدقي 
 
لدي الفنانة هالة صدقي طفلين هما سام ومريم حاليا 11 عاما، ولا يظهران كثيرا مع والدتهم، وكان ظهورهما الأخير أثناء تكريم هالة صدقي عام 2019 فى مهرجان شرم الشيخ للسينما الآسيوية.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق