مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثامنة.. قتل ابن "رمزي" أحد قادة تنظيم القاعدة يقلب الأحداث

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 10:44 م
مسلسل القاهرة كابول الحلقة الثامنة.. قتل ابن "رمزي" أحد قادة تنظيم القاعدة يقلب الأحداث
بوستر مسلسل القاهرة كابول
طلال رسلان

تنتهي الحلقة السابعة من مسلسل القاهرة كابول مشاهد إجراء الإعلامي طارق لقاء حصريا مع الشيخ رمزى زعيم التنظيم الإرهابى، والذى يكشف فى تسجيله المرئى عن إعلان مسؤولية تنظيمه عن مقتل عدد من الأمريكان ومسؤوليته عن قتل المخرج خالد عبدالعظيم، ويتوعد باستهداف الكنائس ونشر الرعب والإرهاب.
 
وفي أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل القاهرة كابول كشفت عن مفاجأة بطلها أسامة بائع الكتب الدينية (خالد كمال)، الذي كان يحاول إقناع علي في الحلقات السابقة أن غير المسلم مهدور دمه وقتله حلال، لكن حينما بدأ على يشك أن حادث السير الذي تعرض له صديقه، مدبر وليس قضاء وقدر وأن أسامة قد يكون متورطًا في تدبير ذلك الحادث، فأخذ يبحث عنه. تنقلب الأفكار في رأس علي عندما يذهب للسؤال وراء أسامة فيجد أن جرجس كان يعطف عليه ويسمح له بالمبيت داخل المقهى دون علم صاحبها.. ويظهر السؤال كيف لمسيحي أن يعطف على مسلم بكل هذا الخير ثم نكرهه ونكفره بعد ذلك؟
كما تشهد الحلقة الثامنة من مسلسل القاهرة كابول إعلتن رمزي "طارق لطفي" خلافته ووليته علي كابول في تصوير خاص حصل عليه طارق "فتحى عبدالوهاب". وفي نهاية الحلقة يتم قتل منصور الابن الأصغر والمحبب للأمير رمزي في مفاجأة تقلب الأحداث القادمة.
وتدور أحداث مسلسل "القاهرة كابول" بين 3 شخصيات رئيسية هم الإعلامى ويجسده النجم فتحى عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطنى ويجسده النجم خالد الصاوى، وشخصية الإرهابى والذى يجسده النجم طارق لطفى، فضلا عن الأدوار الأخرى للنجوم حنان مطاوع ونبيل الحلفاوى وشيرين.
 
ويرصد "القاهرة كابول" المؤامرات التى تعرضت لها المنطقة ومصر على مدى أكثر من ثلاثة عقود، تأليف عبد الرحيم كمال وإحراج حسام على، بطولة طارق لطفى، خالد الصاوى، فتحى عبد الوهاب، نبيل الحلفاوى، حنان مطاوع.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق