الأقدام الذهبية.."بيج وآنا" تستعرضان مهارة المراوغة بكرة القدم.. فيديو

الخميس، 22 أبريل 2021 03:00 ص
الأقدام الذهبية.."بيج وآنا" تستعرضان مهارة المراوغة بكرة القدم.. فيديو

في احدي المدن البريطانية استطعات فتاتات أن تخطف بمهاراتهما أنظار المارة بحركات مهارية على الطرقات بما تمتلكانه من أقدام لا توصف إلا بأنها برازيلية.
 
وقدمت الفتاتان "بيج وآنا" فاصل من الحركات واللعب بالكرة أمام المارة الذين حاولوا التفاعل معهن واخذ الكرة من بين أقدامهن ولكن فشلوا في انتزاع الكرة.

واستعرضت "بيج وآنا" موهبتهما اللافتة في كرة القدم، حيث تمارس الفتاتان panna وهو اسلوب المراوغة بالكرة بتمريرها من بين أرجل الخصم والاستحواذ عليها، وتستعد الفتاتان هذا الصيف لخوض المباريات الافتتاحية لبطولة  panna للسيدات، وتأملان بالفوز بالجائزة الكبرى.

استعراض المهارات الكروية
استعراض المهارات الكروية

 

مراوغة بالكرة
مراوغة بالكرة

 

وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للفتاتين "بيج وآنا" وهم يمرران الكرة وسط أرجل المارة بطريقة مهارية نالت اعجاب المواطنين بقدراتهم على استعراض الكرة.

اللعب مع المارة
اللعب مع المارة

 

فتاتين تلعب الكرة
فتاتين تلعب الكرة

 

في نفس السياق ظهرت طفلة امريكية تدعى "ميكا" وتبلغ من العمر 6 سنوات، وتملك العديد من المواهب تجمع فيها بين لعب كرة السلة والتزلج على اللوح ومجموعة من الحركات "البهلوانية" الأخرى خلال أداءها تدريبات كرة السلة، وعرضت شبكة روسيا اليوم، فيديو للطفلة ميكا وهي تقوم بتقديم بعض الحركات البهلوانية المميزة خلال مشاركتها في تدريب كرة السلة أمام مدربها.

 

ميكا التي تبلغ من العمر 6 سنوات تعلمت المراوغة بعد مراقبة مباريات أشقائها بكرة السلة، ولم تكتف الطفلة المميزة "ميكا" بذلك، بل جمعت بين مهارات كرة السلة ولوح التزلج والجمباز وأخيرا الملاكمة، وتحلم الطفلة الامريكية التي تمتلك العديد من المواهب بأن تكون لاعبة جمبار ولاعبة كرة سلة في آن واحد.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق