جدول امتحانات شهر ابريل للصف الاول الثانوي... المواعيد والمواد خلال الثلاثة أيام

السبت، 24 أبريل 2021 09:49 م
جدول امتحانات شهر ابريل للصف الاول الثانوي... المواعيد والمواد خلال الثلاثة أيام
امتحانات
ريهام عاطف

يبدأ يوم الاثنين المقبل طلاب الصف الأول الثانوي أداء امتحانات شهر أبريل، وذلك وفقًا للمواعيد التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في جدول امتحانات شهر أبريل 2021 لطلاب أولى ثانوي.
حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي امتحانات شهر أبريل المجمعة بمختلف المدارس على مستوى جميع محافظات الجمهورية، داخل لجان امتحانية وتحت مراقبة كاملة.
امتحان شهر أبريل 2021 أولى ثانوي
كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحان شهر أبريل، حيث يبدأ من يوم الاثنين المقبل الموافق 26 من أبريل ويستمر لمدة 3 أيام، على أن تنتهي الامتحانات يوم الأربعاء الموافق 28 من الشهر ذاته.
جدول امتحانات شهر ابريل:
 يوم الاثنين 26 أبريل
يمتحن طلاب الصف الأول الثانوي خلال يوم الاثنين في 4 مواد دراسية داخل ورقة امتحان مجمعة وتبدأ الامتحان في الساعة 9 صباحا وتنتهي في تمام الساعة 11 صباحا وهي:
  1. اللغة العربية
  2.  التاريخ.
  3. الجغرافيا.
  4. اللغة الأجنبية الثانية.
امتحانات يوم الثلاثاء 27 أبريل
يمتحن طلاب أولى ثانوي خلال يوم الثلاثاء 27 من شهر أبريل، في 3 مواد دراسية داخل ورقة امتحان مجمعة، حيث يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحا وينتهي في الساعة 10:30 صباحا، والثلاث مواد هي:
  1. مواد اللغة الأجنبية الأولى.
  2. الفلسفة والمنطق.
  3. الرياضيات.
امتحانات يوم الأربعاء 28 أبريل
وتنتهي امتحانات شهر أبريل لطلاب الصف الأول الثانوي في يوم الأربعاء 28 أبريل، حيث سيؤدي الطلاب الامتحان في 3 مواد دارسية من خلال ورقة امتحان مجمعة، على أن يبدأ الامتحان في تمام الساعة 9 صباحا، وينتهي في الساعة 10:30 صباحا، والمواد الثلاث هي:
  1. الكيمياء.
  2. الفيزياء.
  3. الأحياء.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق