الفنانة مي عمر.. تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن شيرين والسقا وعمرو الشريف(فيديو)

الأحد، 09 مايو 2021 01:40 م
الفنانة مي عمر.. تتصدر التريند بسبب تصريحاتها عن شيرين والسقا وعمرو الشريف(فيديو)
مي عمر
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة مي عمر،  التريند على جوجل بعد تصريحاتها الأخيرة بإنها وقعت على عقود مسلسل "طريقي" للنجمة شيرين عبدالوهاب، ولكنها لم تقم بأداء الدور بسبب خلافات زوجها المخرج محمد سامي مع بطلة العمل، موضحة أن المخرج محمد شاكر خضير، طلب من زوجها أن يسمح لها بالعمل معه في المسلسل، قائلة: "محمد قال له بيني و بين شيرين مشاكل، فرد عليه وقال له دي ترشيحاتي ومحدش بيتدخل فيها".

الفنانة مي عمر ومسلسل طريقي

ولفتت الفنانة مي عمر، خلال حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة، مقدمة برنامج "العرافة": "كلمني وقعدت معاه ومع السيناريست تامر حبيب، وقالولي مش شايفين حد غيري في الدور، وكانوا حاسين إن الدور مرسوم عليا ومناسبة جدا، وأنا كمان الدور عجبني أوي.. أخدت الورق ورحت الغردقة عشان محمد كان بيصور عمل هناك وقعدت أقرأ في 15 حلقة، وإحنا راجعين حد كلم محمد وقال له المشاكل بينك وبين شيرين كبيرة للدرجة دي؟ مش موافقة إن مي عمر تبقى في المسلسل، وأنا مزعلتش والله خالص رغم إني كنت حابة الدور جدا".

الفنانة مي عمر وتشبيها بسعاد حسني

وتابعت الفنانة مي عمر، معلقة على تشبيه البعض لها بالفنانة الراحلة سعاد حسني في مسلسلها "لؤلؤ" الذي عرض قبل شهر رمضان، قائلة: "كل الناس بتحب سعاد حسني، بس أنا نفسي أبقى مي عمر، و أنها تفضل الفنان الراحل عمر الشريف على الفنان أحمد السقا، مؤكدة: "أحمد السقا نفسه لو خيروه بينه وبين عمر الشريف هيختار عمر الشريف".

وأردفت الفنانة مي عمر: "تعلمت الكثير من السقا، فهو نجم في أخلاقه ومذاكرته، وأكتر واحد بيذاكر كأنه لسه طالب في أولى معهد، وموصلش للي هو فيه من فراغ، وكان نفسي أتولد بدري وأمثل مع عمر الشريف".

 

وأكدت الفنانة مي عمر، إن عدم الرد "قوة"، مفسرة ذلك بأنه أمر صعب للغاية ويستلزم قدرة كبيرة على التحكم في المشاعر والغضب، و أن زوجها المخرج محمد سامي تعرض لمشكلة ما وكان غاضبا للغاية، مستكملة: "قلت له حقك هتاخده، وفي مثل بيقول حقك دايما هيتاخد لك، فلما حصله المشكلة حقه اتاخد بعدها بكتير".

الفنانة مي عمر وعادل امام

ولفتت الفنانة مي عمر أنها سعيدة بالعمل مع الفنان الكبير عادل إمام في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، معقبة: "تعلمت منه التواضع، وفي أول يوم تصوير جالي وقال لي مبروك.. عادل إمام بنظبط عليه الساعة وبيجي معلم ورقه وحافظ، بنحس كأنه لسه في الأول".

و برنامج "العرافة" يعد امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة