هاني مهنا.. يتصدر التريند بعد تصريحاته عن رفض حمو بيكا ومخاطر زواج ابنته وعلاقته بسميرة سعيد

الثلاثاء، 11 مايو 2021 03:39 م
هاني مهنا.. يتصدر التريند بعد تصريحاته عن رفض حمو بيكا ومخاطر زواج ابنته وعلاقته بسميرة سعيد
هاني مهنا
أمل عبد المنعم

تصدر اسم الموسيقار هاني مهنا، التريند على جوجل، وذلك عقب تصريحاته عن إعجابه بمطربي المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش، قائلا: "عندهم جانب فني جيد كـ تون الصوت، ولكن لا أعترف بحمو بيكا كمغني، وهو معندوش صوت.. ومقدرش أعترف بيه".

هاني مهنا ورفضه لحمو بيكا

وتابع هاني مهنا،  خلال حواره بأحد البرامج الرمضانية، أن أزمته مع حمو بيكا في حفل زفاف ابنته هنادي مهنا كانت بسبب تفاجئه به في الحفل، موضحاً أنه اختلف مع هاني شاكر نقيب الموسيقيين في منع مغنيي المهرجانات، إذ أنه لا يمكن منعهم بالطريقة القاسية، مشيراً إلى أن مصدر دخله الآن بعد توقفه عن العمل بالموسيقى هو ما تم ادخاره من العمل السنوات الماضية، مشددًا على أنه إلى جانب عمله كان يحب السفر ويشتري الأراضي والعقارات.

هاني مهنا وأم كلثوم

وأضاف الموسيقار هاني مهنا، إن كل ما يتردد عن تدخين الفنانة الراحلة أم كلثوم للمخدرات قبل صعودها للمسرح في حفلاتها الغنائية عار تمامًا من الصحة، قائلاً:" أم كلثوم كانت تشعر بالخوف الشديد قبل الصعود للمسرح، وقبل الحفلة كانت بتقعد في غرفتها تقرأ قرآن كريم وتعيش خلوة مع نفسها بمنتهى الإيمان".

هاني مهنا وسعاد حسني

ولفت هاني مهنا إلى أن تصريحات الإعلامي مفيد فوزي عن زواج الفنان الراحل عبدالحليم حافظ من الفنانة الراحلة سعاد حسني غير صحيحة، مشيراً إلى أن الزواج لم يحدث بين عبدالحليم وسعاد حسني رغم قصة الحب التي نشأت بينهما.

هاني مهنا وسميرة سعيد

وأوضح الموسيقار هاني مهنا، إنه لم يقصد التشهير بالفنانة سميرة سعيد عقب التصريحات الأخيرة له بخصوص تواجدهما في غرفة واحدة بعد الطلاق خلال رحلتهما إلى أمريكا، معقباً: "كان هناك التزام كبير بيني وبين سميرة سعيد، كما أنها شخصية ملتزمة ومحترمة جدًا، وتصريحاتى تُرجمت بشكل خاطئ.. موضحاً أن سميرة سعيد كانت صديقة له قبل فترة الزواج، والتواصل ما زال مستمرا معها".

هاني مهنا وزواج ابنته

كما كشف الموسيقار هاني مهنا سبب خوفه من زواج ابنته، الفنانة هنادي مهنا، من الفنان أحمد خالد صالح، قائلاً:" أنا لم أقل إن زواج الفنانين فاشل، زواج الفنانين مخاطرة، وأنا رأيت الكثير من حالات زواج الفنانين، مثل شادية وصلاح ذو الفقار، وتحية كاريوكا وآخرين، لما الفنان يتزوج فنانة ويعلا عنها بيحصل انقسام في البيت.. و لما قعدت معاهم حسيت إنهم بيحبوا بعض جدا، ومقدرتش أقف قدام حبهم، قلت خلاص بارك الله في الموضوع وسايبها لربنا".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق