مواد غذائية ومسنلزمات طبية.. إدخال قافلة مساعدات إنسانية من أحزاب مصرية إلى قطاع غزة (صور)

الجمعة، 21 مايو 2021 09:19 م
مواد غذائية ومسنلزمات طبية.. إدخال قافلة مساعدات إنسانية من أحزاب مصرية إلى قطاع غزة (صور)
محمد الحر

أدخلت السلطات المصرية، الجمعة، قافلة مساعدات مصرية إلى الاراضي الفلسطينية بقطاع غزة من خلال معبر رفح البري، مقدمة من مجموعة أحزاب مصرية لإعلان تضامنها مع قطاع غزة وتقديم كميات كبيرة من المواد الغذائية والطبية والمساعدات الإنسانية باسم الشعب المصرى إلى الشعب الفلسطيني.
 
22
 

23
 

24
 
25
 
وشملت قافلة المساعدات 80 شاحنة مواد غذائية وطبية ومساعدات إنسانية لتقديمها إلى الشعب الفلسطيني طبقا لتوجيهات القيادة السياسية،  ورافقها 27  نائبا  برلمانيا بمجلسي الشيوخ والنواب  .
 
وقد كان في استقبال الوفد ومرافقته إلى معبر رفح البرى الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء , يسري جاسر أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بشمال سيناء ، رحمى بكير وابراهيم أبو شعيرة وعبد العزيز مطر نواب المحافظة لمجلسى النواب والشيوخ وعدد من القيادات وأعضاء الأحزاب.
 
وأكد الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء على توفير كل الدعم والمساندة للأخوة الفلسطينيين بفضل القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى، الذى لولا جهوده ما تحقق وقف إطلاق النار بين الفلسطينيين والإسرائيليين، مشيرا إلى أن قرار مساهمة مصر فى إعادة إعمار غزة لا يصدر إلا من قائد وسياسى حكيم مثل الرئيس السيسى .
 
30
 

26
 

27
 

28
 

29
 
و أشار محافظ شمال سيناء إلى الدعم المقدم من كافة أجهزة ووزارات الدولة المصرية لدعم الأشقاء الفلسطينيين باستقبال الجرحى والمصابين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية وتقديم الدعم من المواد الغذائية والمستلزمات الطبية والمساعدات الإنسانية الأخرى . 
 
وأطلقت الأحزاب والقوى السياسية، الجمعة، قافلة محملة بجميع الاحتياجات الغذائية والطبية إلى قطاع غزة، وذلك تزامنا مع الدور الكبير الذى بذلته مصر منذ بداية التصعيد الإسرائيلي في قطاع غزة.
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة