زوجة يوسف الشريف.. تتصدر التريند وتكشف كواليس مسلسل " كوفيد 25"

الإثنين، 24 مايو 2021 01:42 م
زوجة يوسف الشريف.. تتصدر التريند وتكشف كواليس مسلسل " كوفيد 25"
يوسف الشريف وزوجته
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان يوسف الشريف التريند على جوجل وذلك بعد أن استضاف الإعلامي يوسف الحسيني في حلقة،  الأمس من "حروف الجر" على "نجوم إف.إم"،  السيناريست ومصممة الأزياء إنجي علاء زوجة يوسف الشريف.

زوجة يوسف الشريف و"كوفيد 25"

وروت إنجي علاء زوجة يوسف الشريف عن فكرة مسلسلها "كوفيد 25" بطولة زوجها الفنان يوسف الشريف في رمضان الماضي، قائلة: "الفكرة جاءت في الساحل مع زوجي يوسف الشريف واللي كان قرأ خبرا له علاقة بكورونا والتخيل لو أنها لو حولت البشر إلى زومبي، فعجبته وعرضها عليّ.

وتابعت زوجة يوسف الشريف قائلة:" وفي نفس الوقت كان فيه في دماغي قصة إنسانية عميقة شوية لها علاقة بدكتور نازل شغله في كورونا وله ابن عنده مشاكل صحية ومراته بتمنعه علشان ممكن يعدي الولد وهو في نفس الوقت عنده واجب ولازم يروح، فكنت بفكر دائما في قصص إنسانية حولنا لها علاقة بأزمة كورونا الحالية، وإنها فكرة ممكن تفتح مجال كبير لقصص إنسانية ورسائل ممكن تفيدنا في حياتنا وفي ظل الوباء".

زوجة يوسف الشريف وقصص الزومبي

وأضافت: "الروايات بره كثيرة مبنية على قصص الأوبئة والزومبي، أنا ما عنديش زومبي أنا عندي فيروس هاجم المخ وتطور بالتدريج، وكل يوم يظهر عليك عرض لحد اليوم السادس اللي بيتأثر به الحمض النووي للإنسان ليتحول إلى ما يشبه الحيوان أو كائن غريب دون مشاعر أو عقل، وأنا ما شوفتش حاجة اتكلمت عن التطور ده في القصص اللي تناولت الموضوع، بالإضافة إلى القصص الإنسانية اللي كانت أهم".

ويوسف الشريف خاض سباق الموسم الرمضاني 2021، بمسلسل يحمل اسم "كوفيد- 25"، ونتجه تامر مرسي الذي أعلن أن المسلسل من تأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد جلال.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق