شروط رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز.. هل ينجح الزمالك في الحصول على خدمات "العفيجي"؟

الأربعاء، 23 يونيو 2021 03:00 م
شروط رمضان صبحي للرحيل عن بيراميدز.. هل ينجح الزمالك في الحصول على خدمات "العفيجي"؟

تلقي رمضان صبحي نجم بيراميدز ومنتخبنا الوطني العديد من العروض للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد تألقه اللافت مع فريقه، وهو ما ظهر في اهدافه الحاسمة وصناعة عدد أخر من الأهداف في مختلف المسابقات، إلا أن انخفاض مستوى الفريق بشكل عام لم يسعف الجناح الدولي في تحقيق أي لقب مع بيراميدز حتى هذه اللحظة.
 
وترغب أندية سعودية وإماراتية بخلاف نادي الزمالك في الحصول على خدمات رمضان صبحي، إلا أن النجم الشاب وضع العديد من الشروط للموافقة على الرحيل عن بيراميدز بغض النظر عن موقف الإدارة سواء بالموافقة على بيعه من عدمه.
 
وتعد أهم شروط رمضان صبحي الحصول على نفس الراتب الذي يحصل عليه في بيراميدز، والإعفاء من نسبة المشاركة، ووضع بونص في حال إحراز عدد أهداف وتحقيق عدد بطولات معين، وهو نفس الأمر الذي يحدث معه حالياً خلال تعاقده مع بيراميدز.
 
ويعد رمضان صبحي هو أغلي لاعب مصري في الدوري المحلي في الوقت الذي انتقل اللاعب من ناديه السابق هيدرسيفيلد لبيراميدز في صفقة قياسية، وفوجئ رمضان صبحى بتحويل إدارة بيراميدز 25% فقط من إحدى دفعات عقده فقط لحسابه الشهر الأخير، ليقوم اللاعب بالاستفسار لترجع الإدارة الأمر لوجود أزمة مالية فى الوقت الحالى، وأبدى رمضان صبحى غضبه الشديد من الواقعة ليتدخل عبد الله السعيد لإنهاء الأمر وإقناع اللاعب بالعودة للتدريبات بعد انتهاء معسكر المنتخب الأوليمبى الأخير، ومن ثم المشاركة فى مباراة سموحة والتى خسرها الفريق بثلاثية نظيفة.
 
وحصل رمضان صبحي على وعد بمنحه راتبه بالكامل، لكن بالتقسيط على 5 أشهر على أن يحصل فى نهاية المدة على الدفعة المستحقة الآن، وكذلك الدفعة المستحقة في وقتها وهو الأمر الذي وافق عليه اللاعب تقديراً منه للموقف وللوقوف بجانب ناديه فى تلك الأزمة.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة