التنمية تصل حدود سيناء الشرقية.. "شوشة" يتابع تنفيذ مشروعات بمجالات الكهرباء والمياه والزراعة بمدينة الشيخ زويد (صور)

الأربعاء، 23 يونيو 2021 06:45 م
التنمية تصل حدود سيناء الشرقية.. "شوشة"  يتابع تنفيذ مشروعات بمجالات الكهرباء والمياه والزراعة بمدينة الشيخ زويد (صور)
محمد الحر

تابع اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، الاربعاء، خلال جولة ميدانية  عدد من المشروعات التنموية التي يجري تنفيذها بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك يرافقه الدكتور طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد وايهاب بكير، سكرتير مجلس المدينة، استعدادا لافتتاحها خلال الفترة القادمة.
 
وقال محافظ شمال سيناء أن الدولة تولي منطقة الشيخ زويد اهتماما خاصا وتمد يد التعمير  للمدينة التي تشهد حاليا تنفيذ، عدد من المشرزعات التنموية الهامة، بالتعاون مع  محافظة شمال  سيناء ومختلف الوزارات والهيئات المعنية بتنفيذ مشروعات في شتي القطاعات لخدمة المواطن السيناوي، وخاصة في مدينة الشيخ زويد. 
 
2
 

3
 

4
 
5
 
وأضاف المحافظ، أن من بين المشروعات التي يتم تنفيذها بالشيخ زويد، المركز التكنولوجي، وذلك لمواكبة خطة الدولة فى التحول الرقمى، وتوفير  الكثير من الإجراءات وسهولة التعامل فى انجاز الطلبات والخدمات المقدمه للمواطنين. 
 
وأستمع محافظ شمال سيناء خلال جولته الميدانية بالشبخ زويد إلى مطالب المواطنين، وخاصة في مجال مياه الشرب والكهرباء والزراعة وعدد من القطاعات الأخري ، موجها بالعمل علي تلبيتها. 
 
 
77
 

5
 

6
 
وأكد الدكتور طارق عابد رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن المحافظ قام بتفقد المشروعات التى تمت خلال الفترة القليلة الماضية، حيث قام بالمرور على ديوان عام المجلس، ومبنى المركز التكنولوجي الجديد ومحطات تحلية المياه والطريق الدولي  الشيخ زويد  - رفح، لمتابعة تنفيذ المشرزعات التنموية التي تنفذها الدولة في مختلف المجالات.
 
ولفت ايهاب بكير، سكرتير عام المجلس، إلى أن زيارة المحافظ الي مدينة الشيخ زويد تاني ضمن الزيارات المتعددة التي يقوم بها المحافظ لمختلف مدن المحافظة، لتفقد المشروعات التنمويةةالتي تجري على ارض مدينة الشبخ زويد حسب توجهات القيادة السياسية لتحقيق التنمية المستدامة وخلق فرص عمل للمواطنين وخاصة للشباب. واشار بكير الى ام محافظ شمال سبناء، حرص خلال زيارته اليوم الى مدينة الشيخ زويد على لقاء المواطنين خلال جولته بالشبخ زويد للتعرف علي المطالب الخاصة بالمواطنين، ووجه بسىعة العمل على تنفيءها بأقرب وقت.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق