رانيا يوسف بالتريند بعد هجوم رواد السوشيال ميديا عليها لإطلالتها بـ "كاش مايوة احمر " "صور"

السبت، 03 يوليو 2021 10:03 م
رانيا يوسف بالتريند بعد هجوم رواد السوشيال ميديا عليها لإطلالتها بـ "كاش مايوة احمر " "صور"
رانيا يوسف
ريهام عاطف

كعادتها دائما ما تتعرض الفنانة رانيا يوسف للكثير من الانتقادات والهجوم من جانب رواد السوشيال ميديا وهو ما حدث مؤخرا بعد ظهورها بصور مثيرة للجدل وهو ما جعل رانيا يوسف  تتصدرالتريند علي  مؤشرات البحث بسبب إطلالتها الجديدة بكاش مايوة أحمر.
 
رانيا يوسف تثير الجدل 
اعتادت رانيا يوسف علي اثارة الجدل فلم تكن تلك المرة الأولى التي يوجه لها الانتقاد بسبب إطلالتها، إذ أنها بشكل مستمر على إثارة الجدل بتلك الإطلالات المختلفة والجذابة، فمنذ عدة أيام بدأت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة جمهورها صور لها أثناء قضاء عطلتها الصيفية أيضًا، والتي تميزت جميعها باختيارها للون الأحمر، معلقة عليها قائلة "الأحمر يكسب."
لتظهر في شكل مثير يتنافي مع كل ما تدعو اليه من محاربة التحرش حتي وصفها الكثيرون بانها تدعو اليه .
صور رانيا يوسف
صور رانيا يوسف
رانيا يوسف تعود للبلاتوه
 أعلنت الفنانة رانيا يوسف، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام" بداية تصوير الجزء الرابع من مسلسل "الأنسة فرح".
وكشفت "رانيا" أنها عادت من عطلتها الصيفية من أجل تصوير المسلسل، وذلك من خلال خاصية الـ"story" وكتبت: "مسلسل الأنسة فرح الجزء الرابع، يوم التصوير".
رانيا بالانسا فرح
رانيا بالانسا فرح
لتلتحق رانيا يوسف بتصوير العمل الذى انطلق الأسبوع قبل الماضى بمشاهد جمعت بين أحمد مجدى وهبة عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.
مسلسل "الآنسة فرح" مأخوذ من المسلسل الأمريكى "Jane the virgin" بطولة أسماء أبواليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدى، محمد كيلانى، هبة عبد العزيز، عارفة عبد الرسول، تامر فرج، جيلان علاء، مريم الخشت، محمد عمروسى، هبة داغر، بسنت النبراوى، نيرة عارف، سمر علام، هانى ابراهيم وإخراج وائل فرج.
كما تستعد رانيا يوسف تستعد لتصوير المشاهد الأخيرة من الموسم الثانى لمسلسل "الحرامى" الذى تقوم ببطولته مع بيومى فؤاد، أحمد داش، رنا رئيس، كارولين عزمى عبد الرحمن القليوبى وعدد من ضيوف الشرف، وإخراج أحمد الجندى، وتدور أحداث العمل في 10 حلقات ومقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة على إحدى المنصات الرقمية عبر الإنترنت.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 
 
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة