منى زكي بالتريند بعد كشفها عن عيوبها وفضل زوجها أحمد حلمي عليها "صور"

الأربعاء، 14 يوليو 2021 11:25 م
منى زكي بالتريند بعد كشفها عن عيوبها وفضل زوجها أحمد حلمي عليها "صور"
منى زكى
ريهام عاطف

"عصبية، دقيقة، بالي مش طويل، ومهملة مع نفسي".كانت كلها اهم العيوب التي كشفت عنها الفنانة مني زكي في شخصيتها خلال ظهورها في احد البرامج ، وهو ما جعل مني زكي تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد ان تحدثت ايضا عن طريقتها للتخلص من تلك العيوب وفضل زوجها أحمد حلمي عليها .
الفنانة مني زكي
الفنانة مني زكي
عصبية مني زكي 
قالت الفنانة مني زكي ان اهم عيوبها العصبية الا انها اتبعت طريقة خاصة للتخلص منها وذلك عن طريق التأمل وممارسة اليوجا، والرياضة، وتدريبات التنفس، وتعلم الرقص وكلها أمور تساعدها للتخلص من الطاقة السلبية والخروج من أى حالة نفسية تدخل فيها.
منى زكي
منى زكي
وأضافت منى زكي، إن العصبية لم تعد تظهر عليها بفضل زوجها الفنان أحمد حلمي الذي ساهم في تغييرها كثيرا، لكن الآن أصبحت تكبت كل شيء بداخلها قائلة: "هو يا حبيبي من كتر ما هو كول وأنا بحاول ارتقي لمستواه، بقى الموضوع جوايا أكتر...ما بيطلع... ودا سخيف... العصبية بتخليني أغلط، وبتسبب أمراض كتير مش بس الاكتئاب والتوتر والقلق".
مني واحمد
مني واحمد
تعاون هنيدي ومني زكي 
بدأت منى زكى تصوير مشاهدها فى فيلم "الجواهرى"، ويشارك في بطولته لبلبة وتارا عماد، ويعد ذلك الفيلم عودة لتعاون هنيدي ومنى بعد 23 عاما بعد فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" إنتاج عام 1998.
اناقة منى زكي
اناقة منى زكي
وكان آخر ظهور لمنى زكى فى شهر رمضان الماضى من خلال مسلسل "لعبة نيوتن" من تأليف وإخراج تامر محسن، إنتاج ميديا هب، وبطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، آدم الشرقاوي وآلاء سنان.
 
 
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق