حلم التتويج.. الأهلي ينهي استعداداته لكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا

السبت، 17 يوليو 2021 07:00 م
حلم التتويج.. الأهلي ينهي استعداداته لكايزر تشيفز في نهائي أبطال أفريقيا

يواجه فريق الأهلى في التاسعة مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، أهم مبارياته هذا الموسم، حيث يواجه نظيره كايرز تشيفز بطل جنوب أفريقيا في نهائي دوري الأبطال الأفريقى، على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بالمغرب.
 
ويبحث الأهلي عن اللقب العاشر في تاريخه بينما يسعى بطل جنوب افريقيا لوضع اسمه في قائمة المتوجين بدوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.
 
وتحرص قوات الشرطة المغربية على تأمين بعثة الأهلى بشكل كامل منذ وصولها للدار البيضاء حتى مغادرة الأراضى المغربية، فى ظل تطبيق الإجراءات الاحترازية لمنع الجماهير من الوصول للاعبين والجهاز الفنى ضمن الفقاعة الطبية التى وضعها الاتحاد الأفريقى "الكاف" للمباراة.
 
حدد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت المغرب، السابعة بتوقيت القاهرة للتحرك إلى أرض ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء لمواجهة كايزر تشيفز.
 
ويتحرك الأهلي بعد الإنتهاء من محاضرة موسيماني مع لاعبي الفريق في مقر إقامته بالدار البيضاء، وتستغرق المسافة من فندق الإقامة إلى ملعب محمد الخامس نحو 20 دقيقة.
 
وضع أخصائى التغذية بالنادى الأهلي قائمة مأكولات فريق الكرة قبل مواجهة كايزر تشيفز بنهائى دوري أبطال أفريقيا، ويقوم الشيف محمد الدالى المرافق لبعثة المارد الأحمر فى المغرب بالإشراف على تنفيذ هذه الوجبات وإعدادها للاعبين فى القاعة التى تم تخصصيها فى الدور الأول بالفندق بعيدًا عن المطعم، وتحتوى مائدة الأهلى فى المغرب بشكل دائم على مشويات وخضار وفاكهة.
 
وحرص رئيس اللجنة الثلاثية لإدارة اتحاد الكرة المصري، أحمد مجاهد، على زيارة بعثة النادي الأهلي في مقر إقامتها بالمغرب.
 
وبحث مجاهد مع بعثة الأهلي إجراءات وترتيبات سفر رباعي الفريق، محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر إلى اليابان بعد إنتهاء نهائي أفريقيا، مؤكداً دعمه ومؤازرته لفريق الأهلي في نهائي أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
ويتوجه رباعي الأهلي إلى اليابان من المغرب للإنضمام للمنتخب الأولمبي الذي وصل اليابان صباح أمس للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة