الفنان محمد السعدني: كنت في مارينا بحضر السحور أثناء خبر وفاتي (فيديو)

الإثنين، 19 يوليو 2021 01:27 م
الفنان محمد السعدني: كنت في مارينا بحضر السحور أثناء خبر وفاتي (فيديو)
محمد السعدني
أمل عبد المنعم

تشابه اسم أثار حالة من اللغط بعد منشور الفنانة وفاء عامر عن وفاة رجل الأعمال محمد السعدني، ليعتقد الكثير أن الراحل هو الفنان محمد السعدني، ليخرج يؤكد خبر أنه عايش ويتصدر تريند جوجل.

منشور محمد السعدني

و نشر الفنان محمد السعدني مقطع فيديو على حسابه على "انستجرام"، يطمئن جمهوره ومحبيه على صحته وأن هذه الأخبار ما هي إلا شائعات، وقال محمد السعدني إنه فوجيء بكم كبير من الاتصالات والرسائل عبر مواقع التواصل الاجتماعي أثناء تواجده في مارينا بالساحل الشمالي يحضر السحور استعدادا لصيام يوم وقفة عرفات.

وتابع محمد السعدني أنه تلقى اتصالا من والدته وإخوته يبكون بسبب انتشار هذه الأنباء موجها اللوم لمن نشرها دون التأكد من صحتها.

محمد السعدني ورد النقابة

وعلى الجانب الأخر كشف الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، إن ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وخاصة موقع "فيس بوك" عن وفاة الفنان الشاب محمد السعدني غير صحيح بالمرة، لافتاً إلى أن ما ينشر عن ذلك الموضوع لا أساس له من الصحة نهائيا.

محمد السعدني.. ربنا يديه الصحة

وأكد "عزوز"، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، إن محمد السعدني الذي توفي لا تعلم عنه النقابة شيئا أما عن الفنان محمد السعدني الذي تم تداول صورته فهو حي يرزق قائلا: "ربنا يديه الصحة".

وجاء ذلك بعد أن أعلنت الفنانة وفاء عامر، الخبر عبر صفحتها بفيسبوك عن وفاة أحد أصدقائها المقربين يدعي محمد السعدني والذي بحث عنه الكثيرون ليربطوا ما بين ما كتبته الفنانة وفاء عامر وصورته ليتم تداول صورته علي المواقع المختلفة.

أعمال محمد السعدني

شارك محمد السعدني في العديد من الأفلام والأدوار ومنها فيلم "مطب صناعي" وفيلم "أسف على الإزعاج" بطولة الفنان أحمد حلمي، وفيلم "عندليب الدقي" بطولة الفنان محمد هنيدي، وفيلم "خليك في حالك"، وفيلم "ملك وكتابة"، وفيلم "عجميستا"، وكان دوره بسيط في فيلم "تيمور وشفيقة"، وهو سائق الوزيرة شفيقة، واشترك بالتمثيل في فيلم "ما تيجي نرقص" وظهر في فيلم "الناظر"، وكان أخر أعمال محمد السعدني مشاركته في رمضان 2021 في مسلسلي "فارس بلا جواز" و"ولاد ناس".

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة