موسيماني: 90% من لاعبى الأهلي لا يشربون الكحوليات

الجمعة، 23 يوليه 2021 09:27 م
موسيماني: 90% من لاعبى الأهلي لا يشربون الكحوليات

يعتقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، خلال حديثه مع إذاعة "SAfm" الجنوب أفريقية، اليوم الجمعة، أن 90% من لاعبي المارد الأحمر لا يتناولون المشروبات الكحولية، في حين هناك 10% فقط من اللاعبين يشربونها.

وقال موسيماني خلال حديثه للإذاعة الجنوب أفريقية: "استخدمت جهاز قياس الكحول في فريقي السابق (صن داونز) ولكني لا أستخدمه هنا في مصر مع لاعبي الأهلي، أنا لا أقول إن لاعبي فريقي لا يشربون الكحوليات، لكن 90٪ منهم لا يشربون".

تصريح موسيماني
تصريح موسيماني

وكان موسيماني قد أكد خلال حديثه انضمام لاعب جنوب أفريقي للأهلي خلال الفترة المقبلة، قائلا: "هناك لاعب سينضم للأهلي من جنوب أفريقيا، ليس لورش أو سيرينو، وليس لاعبا من فريقي السابق (صن داونز)، لأنني لا أتحديث عن هؤلاء اللاعبين لأنهم سيقودني للمحاكمة".

وعن تأقلمه في الحياة في مصر، قال: "من المهم جدًا العمل مع أشخاص محليين خاصة عندما تكون من بلد مختلف لأنهم يتحدثون اللغة ويتحدثونها بطريقة يفهمها اللاعبون".

وواصل المدير الفني قائلا: "أود أن يأتي لاعبو جنوب أفريقيا إلى اللعب هنا، لكني أود اتباع الطرق الصحيحة لفعل ذلك، أنتم تعرفون ما حدث مع سيرينو، قالوا إنني أجرد فريقي السابق من أبرز لاعبيه، رغم أن الأهلي أراده قبل أن أحضر إلى هنا".

وحقق موسيماني لقب دوري أبطال أفريقيا مع الأهلي للمرة الثانية على التوالي، والثالثة في مسيرته التدريبية، بعد الفوز باللقب مع صن داونز في عام 2016.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق