حمدي فتحي.. برقيات تهنئة واحتفال نجوم نادي الأهلي بزفافه ( فيديو)

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 07:39 م
حمدي فتحي.. برقيات تهنئة واحتفال نجوم نادي الأهلي بزفافه ( فيديو)
حمدي فتحى
أمل عبد المنعم

برقيات تهنئة وصور وفيديوهات من حفل زفاف اللاعب حمدي فتحي حولت حسابات نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي على مواقع التواصل الاجتماعي، الذي تم إحياؤه في أحد فنادق التجمع الخامس، وسط حضور نجوم القلعة الحمراء السابقين أو الحاليين من زملائه بالمارد الأحمر وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى.

زفاف حمدي فتحى

و نجوم النادي الأهلي حرصوا على مشاركة حمدي فتحي في إحياء حفل زفافه، حيث أشعل نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وعلى رأسهم محمد شريف ومحمد مجدي قفشة، وكهربا، حفل زفاف زميلهم حمدي فتحي، ووجه النجوم الفريق الأول بالأهلي رسائل التهنئة لحمدي فتحي ومشاركة الصور التذكارية من حفل زفافه.

تهنئة حمدي فتحى

و الحساب الرسمي للنادي الأهلي وجه على "تويتر" التهنئة للاعب فريق كرة القدم، حمدي فتحي، بمناسبة حفل زفافه، وشاركت الصفحة صورة للعروسين، وقدمت التهنئة من خلالها، وتفاعل عدد كبير من جمهور ومشجعي النادي الأهلي، متمنين له حياة سعيدة، ومقدمين له أرق التهاني.

و حمدي فتحي، نجم خط وسط النادي الأهلي ومنتخب مصر، احتفل بحفل زفافه بأحد فنادق التجمع الخامس وسط حضور نجوم القلعة الحمراء السابقين أو الحاليين من زملائه بالمارد الأحمر وأعضاء الجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى بجانب الجهاز الفني للفراعنة بقيادة حسام البدري.

وعلى الجانب الأخر غاب حمدي فتحي عن مباراة الأهلي الأخيرة أمام الإنتاج الحربي بالدوري بسبب حفل الزفاف، وفى العالم كله يتم دائمًا إطلاق لقب صاحب الرئات الثلاث على اللاعب المقاتل في خط الوسط الدفاعي، صاحب الالتحامات القوية ونسبة قطع الكرات وحامى دفاع الفريق، ولنا من الأمثلة الكثير ولكننا هنا نتحدث عن أسد النادي الأهلي وحامى القلعة الحمراء حمدي فتحي الذي يثبت يوماً بعد الآخر أنه أحد أهم وأنجح صفقات الأهلي بالسنوات الأخيرة.

وبدأ حمدي فتحي في الناشئين بنادي دمنهور وهو في سن 11 واستمر 8 سنوات، قبل التصعيد للفريق الأول الذي شارك معه في دوري الدرجة الثانية، وبعدها شارك في الموسم الذي شهد صعود دمنهور للعب في الدوري الممتاز.

ولعب حمدي فتحي  بقميص فريق ألعاب دمنهور في موسم 2014–2015 عندما كان الفريق يلعب في الدوري الممتاز وقدم أداءً جيدًا، وشارك في 30 مباراة بالدوري، سجل خلالهم 3 أهداف كان أحدهم في شباك النادي الأهلي، بالإضافة إلى أنه نجح في صناعة 4 أهداف، .وبعد نهاية الموسم لم ينجح فريق دمنهور في البقاء بالدوري الممتاز وهبط لدوري الدرجة الثانية لينتقل حمدي فتحي لصفوف نادي انبي ويبدأ في موسم 2015–2016.

وفي 13 يونيو 2015 انتقل حمدي فتحي، لنادي انبي لمدة خمس سنوات.، ويعتبر موسم 2015–2016 هو الموسم الأول له بقميص فريق انبي ولم يكن ناجحًا بشكل كبير حيث أنه لم يشارك سوى في 7 مباريات فقط: 6 مباريات في الدوري ومباراة بكأس مصر ولم يسجل أو يصنع خلالهم أي أهداف، ثم أعير إلى نادي بتروجيت لمدة موسم، رغم أن نادي إنبي كان يرفض رحيله وقتها حتى تمت الموافقة في النهاية للانتقال لبتروجيت.

قدم حمدي فتحي موسم جيدًا للغاية مع فريق انبي وشارك في 29 مباراة مع الفريق في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 آخرين ليحاول بعده مسئولو النادي الأهلي التعاقد معه بعد نهاية هذا الموسم إلا أن مسئولي نادي انبي رفضوا رحيله. وفي هذا الموسم (موسم 2018–2019) استمر في تقديم أدائه الجيد مع فريق انبي؛ حيث أنه شارك في 17 مباراة: 16 في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وصنع اثنين آخرين، ومباراة في كأس مصر، ليحاول النادي الأهلي التعاقد معه مرة أخرى في فترة الانتقالات الشتوية وهو ما نجح فيه أخيرًا، في 13 يناير 2019 انتقل للنادي الأهلي لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ مع فترة الانتقالات الشتوية.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق