هاجر أحمد.. هكذا احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد حداد (فيديو)

الأربعاء، 28 يوليه 2021 08:17 م
هاجر أحمد.. هكذا احتفلت بزفافها على رجل الأعمال أحمد حداد (فيديو)
هاجر أحمد وزوجها أحمد حداد
أمل عبد المنعم

في أجواء رومانسية وعائلية احتفلت الفنانة هاجر أحمد بزفافها على رجل الأعمال أحمد الحداد بأحد الفنادق الكبرى في التجمع الخامس، أمس، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لهاجر أحمد وهي ترقص على أغنية للفنان الشعبي رضا البحراوي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by shahd (@shahd_sale)

 

عقد قران هاجر أحمد وأحمد الحداد

وكانت هاجر أحمد، أعلنت يوم 8 يوليو الجاري، عقد قرانها على أحمد الحداد، ونشرت صورا من الاحتفال عبر "إنستجرام"، وعلّقت: "(وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ)، تم بحمد الله عقد قراني على من اختاره قلبي واختاره الله لي ليكون شريكا لحياتي، يارب اجعله عقدا تنعقد به سعادتنا، اللهم بارك لي في زوجي واحفظه واجعلني له كما يحب واجعلنا لك كما تحب وترضي.. حبيبي للأبد".

وكان أخر أعمال هاجر أحمد مسلسل "أحسن أب" بطولة علي ربيع، وعرض في دراما رمضان 2021.

معلومات عن هاجر أحمد

درست هاجر أحمد علم النفس في كلية الآداب ثم التحقت بمعهد فنون مسرحية قسم إخراج وتمثيل، وكانت الأولى على دفعتها في السنوات الأربع بتقدير امتياز، و قدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كاسك يا وطن".

بعد تخرج هاجر أحمد  من المعهد، وأثناء تجولها على شاطئ الإسكندرية وقعت عيناها على إعلان لمسابقة ملكات الجمال، وتقدمت للمسابقة، وفازت بلقب Miss Eco Egypt والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016، عقب ذلك وفي نفس العام، فازت بلقب الوصيفة الأولى في مسابقة "ميس إيكو إيجيبت إنترناشونال".

هاجر أحمد وزوجها أحمد حداد
هاجر أحمد وزوجها أحمد حداد

 

حصلت هاجر أحمد على لقب ملكة جمال الكوكب، "ميس إيكو بلانيت" للسياحة والبيئة لعام 2016 التابعة للأمم المتحدة، مثلت مصر في مسابقة أجمل وجه في العالم بأميركا، وخسرت اللقب بسبب رفضها ارتداء المايوه، إذ انخفضت درجاتها واكتفت بوجودها ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا.

فازت هاجر أحمد بلقب miss congeniality، أي ملكة جمال اللطف، بتصويت الجمهور، ورفضت المشاركة في مسابقة ملكة جمال مصر لشروط معينة خاصة بالمسابقة لا تستطيع القيام بها، وفي مقدمتها ارتداء المايوه، وتقلدت منصب سفيرة مصر للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة.

بداية هاجر أحمد الفنية

أول أعمال هاجر أحمد التليفزيونية كان مسلسل "ألف سلامة" عام 2013، عقب ذلك شاركت في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي"، و في 2019، بدأت شهرتها الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن".

 لفتت هاجر أحمد الأنظار إليها خلال حفل قرعة كأس أمم أفريقيا المقامة بمصر عام 2019، حيث كانت في استقبال لاعب المنتخب الكاميروني السابق ريجوبرت سونج، وارتدت الزي الفرعوني، واصلت في 2020 تقديم المزيد من الأعمال التليفزيونية من خلال مسلسلي "طلقتك نفسي" و"الأخ الكبير"، بالإضافة لنجاحها من خلال دور "آش" في مسلسل "حكايات بنات".

أخر أعمال هاجر أحمد

هاجر أحمد  تنتظر في الفترة الحالية عرض أول أعمالها السينمائية فيلم "أهل الكهف" والتي تشارك خلاله مع النجوم" خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، ماجد المصري، وأحمد عيد" معالجة سينمائية أيمن بهجت قمر عن رواية "أهل الكهف" للكاتب الراحل توفيق الحكيم، إخراج عمرو عرفة، وإنتاج وليد منصور ، تالنت ميديا برودكشن.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق