أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز فيديو يجمعهما معلقا "يا ويلي من حبه" "صور"

الإثنين، 02 أغسطس 2021 08:13 م
أحمد العوضي يهدي ياسمين عبد العزيز فيديو يجمعهما معلقا "يا ويلي من حبه" "صور"
ياسمين عبد العزيز
ريهام عاطف

"البنت القوية" للمطرب اللبناني وائل كفوري هي الاغنية التي اختارها  الفنان أحمد العوضي ليهديها لزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مقطع الفيديو الذي يضم مجموعة صور للفنانة ياسمين عبد العزيزليقوم بنشره عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، ومزجه بأغنية "البنت القوية" وعلّق "العوضي" على الفيديو قائلا "يا ويلي من حبه".
احمد وياسمين
احمد وياسمين
وما أن نشر الفيديو حتى توالت التعليقات عليه من قبل متابعيه ممن حرصوا على الدعاء لياسمين عبد العزيز من أجل التعافى من أزمتها الصحية وشفائها.
ياسمين  عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز وزوجها
وقد اعلن من قبل النجم أحمد العوضى زوج النجمة ياسمين عبد العزيز، عن دخولها المستشفى فى حالة خطيرة، ليطلق عشاق النجمة الدعوات لشفاء نجمتهم، ومع تتبع تفاصيل حالتها الصحية تم الكشف عن خطأ طبى تسبب فى تدهور حالتها الصحية، لكن بفضل دعوات محبيها تحسنت حالتها الصحية – بحسب ما أعلنه زوجها.
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
ومن جانبه اكد مصدر مسئول بوزارة الصحة والسكان تحسن حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز بأحد المستشفيات الخاصة، مؤكدا أنه لم يتم إحالة أى طبيب ممن شاركوا فى علاجها إلى جهات التحقيق.
وقال إنه تمت إحالة طبيب بأحد العيادات الخاصة للنيابة ويدعى( م . ال . غ )كان قد تسبب فى خطأ طبى أثناء إجراء جراحة تجميل لمذيعة شهيرة.
ياسمين واحمد
ياسمين واحمد
وأضافت المصادر أن الوزارة تكثف الحملات الرقابية على المستشفيات والعيادات الخاصة لضبط آليات عملها منعا لحدوث أى أخطاء طبية للمرضى.
 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق