النادي الإسماعيلي.. التفاوض مع أوتشو ونفي نقل بن يوسف

الأحد، 08 أغسطس 2021 04:16 م
النادي الإسماعيلي.. التفاوض مع أوتشو ونفي نقل بن يوسف
النادى الاسماعيلي
أمل عبد المنعم

التفاوض مع الأوغندى خالد أوتشو لاعب خط وسط  مصر المقاصة تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية عن طريق اللجنة الفنية بالنادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة وعضوية عماد سليمان ، بناءً على توصية إيهاب جلال المدير الفني للدراويش.

النادي الاسماعيلي وأوتشو

وأوتشو الذي يبلغ من العمر الـ 27 عاماً، رحب بالانتقال للإسماعيلى لاسيما بعدما اقترب من الرحيل عن مصر المقاصة خلال الميركاتو الصيفى المقبل، وشارك أوتشو مع الفريق الفيومى في 13 مباراة وتدرب على يد إيهاب جلال وقت توليه المسئولية الفنية للمقاصة.


النادي الإسماعيلي  والتفاوض

وعلى الجانب الأخر، دخل مسئولو نادي الإسماعيلي في مفاوضات جادة مع المدغشقري باولن فوافي لاعب المقاصة السابق، والذي رحل عن صفوف الفريق الفيومي بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي.


المدير الفني للنادي الاسماعيلي

وكان إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، طلب  من مسئولي الدراويش التعاقد مع فوافي من أجل تدعيم صفوف الفريق الأصفر في الموسم المقبل ، لاسيما أنه يعلم إمكانيات اللاعب وقدرته على صناعة الفارق حال انضمامه للدراويش، ورحل فوافي عن المقاصة لسبيين الأول تقدم اللاعب في السن بعد تخطيه حاجز الـ30 عاما وتراجع أدائه البدني داخل الملعب والثاني هي ارتفاع قيمة عقده الذي كان يقترب من 300 ألف دولار سنويا.


النادى الاسماعيلى و مارسيلو

و النادى الاسماعيلي تلقى  اخطاراً من لجنة المسابقات باتحاد الكرة، يفيد بإيقاف حسين السيد مارسيلو لاعب الفريق مباراة واحدة أمام الاهلى بعد طرده في لقاء بيراميدز الأخير بالجولة الـ25 من بطولة الدوري الممتاز، والذي انتهى بالتعادل الإيجابي 2/2.

النادي الاسماعيلي وطرد السيد

وكان جهاد جريشة حكم المباراة، سجل  في تقريره سبب الطرد بأن حسين السيد منع فرصة محققة لفريق بيراميدز وهو ما يستوجب إيقافه مباراة واحدة بحسب لائحة المسابقات بالجبلاية ليعود مارسيلو لصفوف الدراويش بداية من مواجهة الزمالك المقبلة بالدوري.

النادي الاسماعيلي وتوقيع بن يوسف

وكان مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، نفى توقيع فخر الدين بن يوسف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، على عقود انتقاله لبيراميدز، وأكد مجلس إدارة الإسماعيلي على تطورات مفاوضات تجديد اللاعب للفريق الأصفر، وأن اللاعب بات قريباً من التجديد داخل للدراويش، وكان إيهاب جلال المدير الفني للدراويش قد عقد جلسة مع مجلس الإدارة وأكد على ضرورة التجديد للاعب نظراً لحاجة الفريق لمجهوداته.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق