رافقها مسعفان لباب الطائرة .. ننشر تفاصيل مغادرة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة لاستكمال علاجها فى سويسرا

الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 10:03 م
رافقها مسعفان لباب الطائرة .. ننشر تفاصيل مغادرة ياسمين عبد العزيز مطار القاهرة لاستكمال علاجها فى سويسرا

شغلت النجمة ياسمين عبدالعزيز متابعيها خلال الساعات الماضية بعد أن تم الإعلان عن سفرها في رحلة علاجية إلي سويسرا ، حيث أكد مصدر مقرب منها أنها غادرت مطار القاهرة الدولى فى تمام الساعة 3 عصرًا، فى طريقها إلى مدينة جنيف السويسرية لاستكمال رحلة علاجها هناك، حيث رافقها حتى باب الطائرة مسعفان، ودخلت من باب 35 صالة 4 بالمطار، مؤكدة أنها كانت فى وعيها وتتحدث مع المحيطين بها.
 
وتستكمل النجمة ياسمين عبد العزيز رحلة علاجها فى سويسرا، وذلك بعد أن غادرت مطار القاهرة عصر اليوم الثلاثاء فى طائرة مجهزة طبيًا فى طريقها إلى مدينة جنيف للعلاج من الآثار الجانبية للعملية الجراحية التى أجرتها فى مصر.
 
وتواصل النجمة ياسمين عبد العزيز طريقها للشفاء والتعافى من أزمتها الصحية التى امتدت لشهر كامل، والتى يرجع سببها إلى إجرائها عملية "تكيس المبايض" وتعرضها لبعض الآثار الجانبية للجراحة.
 
من جابنه قال زوجها الفنان أحمد العوضى أنها خرجت من المستشفي ، وأن حالتها تشهد تحسنا ، مؤكدا أنها ستستكمل علاجها داخل منزلها تحت ملاحظة الأطباء، وهو الخبر الذى أسعد وطمأن قلوب جمهورها بعد فترة قلق طويلة.
 
وبدأت أزمة النجمة ياسمين عبد العزيز يوم 11 يوليو الماضى، حيث أجرت عملية جراحية والتى تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض، ونقص الأكسجين فى الدم، وعلى إثرها احتجزت داخل غرفة العناية المركزة حتى تحسنت حالتها، إلا أن هذا التحسين كان يسير ببطء بعض الشىء.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق