مواعيد مباريات اليوم.. في الدوري الإسباني والمصري الممتاز

السبت، 21 أغسطس 2021 04:00 م
مواعيد مباريات اليوم.. في الدوري الإسباني والمصري الممتاز
مواعيد مباريات اليوم
أمل عبد المنعم

تزداد مؤشرات البحث عن مواعيد مباريات اليوم، سواء في الدوري الإسباني أو المصري، وتنطلق اليوم الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، بالعديد من المنافسات المثيرة، والتي ينتظرها عشاق الكرة الإسبانية، وأهم تلك المباريات هو لقاء برشلونة، التي سيتابعها عشاق الفريق الكتالوني، وسيتابع الكثير من متابعي الدوري الإسباني مباراة برشلونة اليوم أما نظيره أتليتكو، بلباو، لمعرفة ما إذا كان الفريق سيظل في المنافسة مع نظيره ريال.

مواعيد مباريات اليوم من الدوري الإسباني:

- ألافيس × مايوركا، تقام المباراة في تمام الساعة 5 بتوقيت القاهرة، و6 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة بي إن سبورت.

- إسبانيول × فياريال، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت 8 ماكس.

- غرناطة × فالنسيا، تقام المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة، و8:30 بتوقيت السعودية، وتنقل على قناة بي إن سبورت

- مواعيد مباريات اليوم  بين برشلونة × أتليتكو بلباو، في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة، و11 بتوقيت السعودية، وتذاع على قناة بي إن سبورت بريميم1.

مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري

ومواعيد مباريات اليوم تُستكمل اليوم السبت، منافسات الجولة الـ 32 من الدوري المصري الممتاز، بعد أن اشتعلت المنافسة، بانتهاء مباريات أمس فوز الأهلي علي المصري، وتفوق الزمالك على سيراميكا كليوباترا، ليظل الصراع قائم بين قطبي الكرة المصرية، ولكن الكافة حتى الآن ترجح الأبيض للفوز بالبطولة، بينما تنافس بعد الفرق على البقاء في البطولة، وعدم الهبوط، وذلك بعد فوز وادي دجلة على الإسماعيلي في مباراة أمس.


مواعيد مباريات اليوم من الدوري المصري الممتاز:

- البنك الأهلي × غزل المحلة، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 1.

- الإنتاج الحربي × الاتحاد السكندري، تقام المباراة في تمام الساعة 7 بتوقيت القاهرة، و8 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 3.

مواعيد مباريات اليوم 9 مساءاً

- المقاولون العرب × مصر للمقاصة، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت 2.

- سموحة × الجونة، تقام المباراة في تمام الساعة 9 بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية، وتنقل عبر قناة أون تايم سبورت.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق