كلاكيت رابع مرة.. زواج أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني(فيديو وصور)

الأحد، 22 أغسطس 2021 03:20 م
كلاكيت رابع مرة.. زواج أحمد سعد بمصممة الأزياء علياء بسيوني(فيديو وصور)
أحمد سعد وعلياء بسيوني
أمل عبد المنعم

للمرة الرابعة احتفل الفنان أحمد سعد، بعقد قرانه مساء السبت، على مصممة الأزياء علياء بسيوني، بعد خطوبة دامت نحو عام.

فيديو عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيونى

وبعدها انتشر على موقع "إنستجرام"، أول فيديو من عقد قران أحمد سعد وعلياء بسيوني، وظهرا فيه وهما يرقصان.

تعليق أحمد سعد على عقد قرانه من علياء بسيوني

وكتب أحمد سعد أول تعليق له بعد عقد قرانه، ونشر صورًا من الاحتفال، عبر حسابه الرسمي بموقع "فيسبوك"، وعلّق: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم كتب الكتاب والحمد لله، ادعولنا ربنا يبارك لنا في حياتنا".

 

ومنذ 20 أغسطس الماضي، كان الفنان أحمد سعد، أعلن خطوبته على  علياء بسيوني، وكتب عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "النهاردة عيد ميلادي وخطوبتي.. عارفين ليه عملتهم في نفس التاريخ.. عشان تاريخ يوم ميلادي هو تاريخ يوم خطوبتي.. حد فهم قصدي إيه؟".

ما هو عدد زيجات الفنان أحمد سعد ؟

لبنى بيومي

كانت أول زيجات الفنان أحمد سعد، هي لبنى بيومي وهي الزيجة الأولى في حياتها فهي أم أولاده، أنجب منها طفلين.

ريم البارودي

أما الزيجة الثانية لـ أحمد سعد فكانت مع الفنانة ريم البارودي، ولم تستمر علاقة الثنائي طويلا، رغم قصة الحب الكبيرة التي جمعتهما، فلم يستمر زواجهما لمدة شهر، بعد أن حدث بينهما العديد من المشاكل.

سمية الخشاب

والفنانة سمية الخشاب كانت الزيجة الثالثة في حياة أحمد سعد واستمرت علاقة الثنائي لمدة عامين وانتهت بالطلاق والأزمات التي تم تصديرها بالبرامج التليفزيونية، حيث اتهمت سمية أحمد سعد بالاعتداء عليها بالضرب، كما رفعت عليه قضية نفقة في محكمة الأسرة.

علياء بسيوني

وكانت الزيجة الرابعة  لـ أحمد سعد من علياء بسيوني فهي من مواليد برج الأسد وتعيش في إحدى المناطق بمصر الجديدة وتعمل في مجال الأزياء وتمتلك معرضًا بأحد المناطق الراقية في القاهرة.

أخر أعمال أحمد سعد

على جانب آخر، يشارك أحمد سعد في فيلم "200 جنيه" من خلال غنائه لأغنية الفيلم، و فيلم "200 جنيه" من بطولة نخبة من النجوم من بينهم ليلى علوي، إسعاد يونس، أحمد السقا، أحمد رزق، أحمد السعدني، أحمد آدم وغيرهم كوكبة من النجوم، الفيلم من تأليف أحمد عبدالله ومن إخراج محمد أمين.

وكان آخر أعمال أحمد سعد هي أغنية "الملوك" التي شاركه في غنائها عنبة ودبل زوكش، من إنتاج شركة "جاما ميوزيك" للمنتج محمد جابر، والكليب من إخراج حسين شعبان.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق