النادي الأهلي.. حقيقة إقالة سيد عبدالحفيظ وسفر موسيماني جنوب إفريقيا

الإثنين، 23 أغسطس 2021 03:41 م
النادي الأهلي.. حقيقة إقالة سيد عبدالحفيظ وسفر موسيماني جنوب إفريقيا
سيد عبدالحفيظ
أمل عبد المنعم

تصدر النادي الأهلي، تريند جوجل، وذلك بعد الكشف عن حقيقة إقالة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة من منصبه بعد الشائعات الكثيرة التي تتردد بخصوص هذا الموضوع خلال الساعات القليلة الماضية.

النادي الأهلي وشائعة رحيل سيد عبدالحفيظ

وإدارة النادي الأهلي نفت ما يتردد بشأن إقالة سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الفريق وهو مستمر في عمله ويقوم بدوره على النحو الأكمل ويوفر الأجواء المناسبة للعمل بالنسبة للجهاز الفني بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

النادي الاهلي وتعديلات الجهاز

كما إن إدارة النادي الأهلي تزعم بأن الأخبار التي تتحدث عن إقالة سيد عبدالحفيظ هدفها زعزعة استقرار الفريق خلال الفترة المقبلة، و أنه لا توجد أي نية لإجراء أي تعديلات بالجهاز الإداري للفريق.

النادي الاهلى و موسيماني

وعلى الجانب الأخر وافق مسئولو النادي الأهلي على طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق بالسفر إلى بلاده لقضاء إجازة هناك عدة أيام بعد انتهاء بطولة الدوري.

النادي الاهلى وانتهاء البطولة

وكان موسيماني  طلب السفر إلى جنوب أفريقيا عقب انتهاء بطولة الدوري الجمعة المقبل لعدم وجود ارتباطات حالية للفريق، حيث سينطلق معسكر منتخب مصر الذى سيشهد إقامة مباراتين لمنتخب مصر أمام أنجولا والجابون فى تصفيات مونديال 2022 بقطر، و يناقش الجهاز الفني للأهلي موقف الفريق بعد انتهاء بطولة الدوري الجمعة المقبل، حيث استقر بيتسو موسيماني المدير الفني مع جهازه المعاون على منح لاعبي الفريق راحة عدة أيام قد تصل إلى خمسة أيام، لمواجهة الإجهاد الذى يُعانى منه الفريق الفترة الماضية.

النادي الأهلي وحمدي فتحي

ومن جانبه الجهاز الفني للنادي الأهلي استقر على استبعاد حمدي فتحي لاعب خط وسط الفريق من مواجهة الجونة خوفاً من تفاقم الإصابة، واشتكى حمدي فتحي من إجهاد العضلة الخلفية تسبب في خروجه بين شوطئ مباراة المصري البورسعيدي ومشاركة المالي ديانج بديلا له.

النادي الأهلي والجولة 33

وكان الجهاز الطبي للنادي الأهلي، وضع  برنامجا تأهيليا لحمدي فتحي لتجهيزه للفترة المقبلة، ويسافر اليوم الاثنين، فريق الأهلي إلى الجونة استعدادا لمواجهة الجونة غدا الثلاثاء فى الجولة الـ33 وقبل الأخيرة من عمر الدوري، حيث يختتم النادي الأهلي تدريباته ويتوجه إلى المطار لاستقلال الطائرة التى ستقله إلى الغردقة لمواجهة الفريق الساحلي، علما بأن الفريق الأحمر يحتل وصافة المسابقة برصيد 72 نقطة خلف الزمالك المتصدر بـ 4 نقاط.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا