بعد عودته للدوري الإنجليزي.. هل يتأثر صلاح بوجود كريستيانو رونالدو؟

السبت، 28 أغسطس 2021 04:00 م
بعد عودته للدوري الإنجليزي.. هل يتأثر صلاح بوجود كريستيانو رونالدو؟
سامي سعيد

تطورات كبيرة تشهدها موسم الانتقالات في الدوريات الرياضية الكبرى، حيث يعد موسم انتقالات استثنائي وغير مسبوق في مجال كرة القدم، ولعل أبرزها انضمام اللاعب الأرجنتيني لينو ميسي، إلى فريق باريس سان جيرمان، ورحيله عن نادي برشلونة بعد أكثر من 18 عاما قضاها هناك، وكذلك أعلن نادي مانشستر يونايتد، عودة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قادمًا من نادي يوفنتوس.

على الجانب الآخر، أكد عدد من الخبراء، أن هناك تغييرا سيحدث في الدور الإنجليزي بعد انضمام رونالدو، خاصة فيما يتعلق بالمنافسة على عدد من الجوائز الفردية والتي من بينها هداف الدوري، وأفضل لاعب، والحذاء الذهبي، خاصة وأن النجم البرتغالي اعتاد الفوز بلقب الهداف في أي دوري ينافس به، وسيكون الحذاء الذهبي الإنجليزي هو أول أهدافه الفردية في البريميرليج.

هذا الأمر سيصطدم بأحلام النجم المصري محمد صلاح والذي دائما يتنافس على هذا اللقب وسبق وحصل عليه قبل موسمين، وكذلك سبق فاز "صلاح" بالحذاء الذهبي مرتين متتاليتين آخرهما بالتساوي مع زميله السنغالي في ليفربول ساديو ماني، والجابوني أوباميانج نجم أرسنال.

صلاح، لن يكون الخاسر الوحيد من انضمام كريستيانو إلى الدوري الإنجليزي، حيث سيتأثر أيضا "هاري كين" نجم توتنهام، والذي سبق وفاز باللقب الهداف الموسم الماضي بفارق هدف واحد عن صلاح.

رونالدو يتصدر قائمة أغنياء الرياضة على إنستجرام.. فكم يتقاضى محمد صلاح عن  كل منشور؟ - بطولات

ويأتي أول لقاء بين النجم المصري محمد صلاح نجم ليفربول، والنجم البرتغالي كيستيانو رونالدو العائد حديثة لفريقه السابق مانشستر يونايتد، في الدور الثاني يوم 22 مارس، الأنفيلد، 5 مساءً بتوقيت القاهرة.

فيما بغلت قيمة صفة انتقال كريستيانو لليونايتد وفقا لما ذكرته  شبكة "سكاي سبورتس"، 15 مليون يورو قيمة انتقال النجم البرتغالي، بالإضافة إلى 8 ملايين يورو كحوافز.

ولن يلتحق النجم البرتغالي بمانشستر يونايتد، وسيبقى في البرتغال، حتى نهاية فترة التوقف الدولية المقبلة، وسيكون جاهزا للمشاركة ضد نيوكاسل يونايتد المقرر لها يوم 11 سبتمبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة