بسمة بوسيل.. تحتفل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني بالغناء على المسرح (فيديو)

الأحد، 29 أغسطس 2021 04:18 م
بسمة بوسيل.. تحتفل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني بالغناء على المسرح (فيديو)
بسمة بوسيل مع تامر حسنى
أمل عبد المنعم

بسمة بوسيل تصدرت التريند على جوجل، بعد غناءها المسرح، ويعيش النجم تامر حسني حالة نشاط فني كبير، حيث قام بإحياء ٤ حفلات جماهيرية بالساحل، إلى جانب نجاح فيلمه الأخير "مش أنا" وتحقيقه أرباحا كبيرة بدور العرض.

بسمة بوسيل وعيد ميلاد تامر حسني

ولذلك بسمة بوسيل قامت لتتويج هذا النجاح واحتفلت بعيد ميلاد تامر حسني الذي يحل خلال شهر أغسطس، بالغناء على مسرحه وقدمت له تورتة عيد ميلاده وغنت له للمره الأولى مع جمهوره أغنيته الشهيرة "كل سنة وانت طيب"، بعدما طلب منها تامر الغناء له ممازحا "هارياني غنا في البيت"، لتغني بسمة بوسيل وسط تصفيق حار من قبل الجماهير، ما أكد على حجم الحب والتفاهم والانسجام بين تامر وبسمة بوسيل.

فيديو غناء بسمة بوسيل

وعلى الجانب الأخر غنت بسمة بوسيل مع الفنانة مي عمر على أنغام أغنية "كل مرة" ورقصتا إلى جواره خلال الحفل، ويعد حفل الساحل التي أحياها تامر ليلة أمس ختاماً لحفلاته بالساحل الشمالي لعام 2021، وتميز هذا الحفل من حيث العروض التي يقدمها تامر على مسرحه، وتنوع أغنياته ما بين المبهج والحماسي والحزين والعاطفي، وكذلك شهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا، كما أشاد الحاضرون بتنظيم الحفل.

من هي بسمة بوسيل؟

بسمة بوسيل مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار اكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني، وهي زوجة المطرب تامر حسني.

بسمة بوسيل وستار اكاديمي

وبسمة بوسيل تعد اقوى الطلاب المشاركين في ستار اكاديمي في كل مواسمه فهي أول طالبة من الطلاب الذين حصلوا على "top one" ثلاث مرات من غير أن يحصلوا على أي نسمية "نومنيه" والطالب الثاني هو الأردني محمد رمضان في الموسم السابع لكنه شارك "top one" الثاني مع السوري ناصيف زيتون، بينما بسمة بوسيل لم تشاركه أي من الثلاث مع أي طالب آخر.

 وبسمة بوسيل تعد اقوى الطلاب حضوراً بال"top" فقد حصلت على اربع مرات "top3" واربع مرات "top2" وثلاث مرات "top1" ومرتان خارج التصنيف، وبسمة بوسيل أيضاً من أقل الطلاب حصولاً على تسميات نومنيه فقد حصلت على أربع تسميات فقط اثنتان من أستاذة الفوكاليز ماري محفوظ واثنتان من أستاذة الرقص أليسار كراكلا.

 بسمة بوسيل واهداء المغرب

بسمة بوسيل كانت أكثر الطلاب غناء في البرايمات في موسمها حيث غنت وصولا للنهائيات في 45 أغنية سواء منفردة, دويتو أو جماعية، و بعد رجوع بسمة للمغرب قررت ان تطرح سنقل مغربي اهداء للجمهور المغربي الذي ساندها طيلة فترة مكوثها في ستار اكاديمي بعنوان "محال"،  بعد ذلك تعرفت على المغني تامر حسني وغنت معه دويتو "متسالنيش" وصور على هيئة فيديو كليب، واقنع تامر أحد المنتجين بإنتاج البوم لـ بسمة بوسيل وتم تسجيله لكن بعد زواج تامر وبسمة طلب تامر عدم طرح الالبوم وعدم عرض الفيديو الكليب الذي يجمعهما.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق