كيدهن عظيم.. هل تثير معجبات تامر حسني أزمة مع زوجته بسمة بوسيل؟

الخميس، 15 نوفمبر 2018 09:00 ص
كيدهن عظيم.. هل تثير معجبات تامر حسني أزمة مع زوجته بسمة بوسيل؟
تامر حسنى وزوجته
كتب محمد شعلان

للفنان المتألق تامر حسني قاعدة جماهيرية كبيرة، خاصة بعد تحقيقه نجاحات متعددة خلال مشواره الفني، ولاسيما في السنوات الأخيرة، سواء على المستوى الغنائي بألبوماته المميزة، أو السينمائي وتصدر فيلمه الأخير "البدلة" شباك تذاكر الأفلام في عيد الأضحى، كما أن حفلاته داخل وخارج مصر لا تتوقف ويجوب معها دول العالم.

 

ويتعرض نجم الجيل، تامر حسني، أثناء حفلاته للعديد من المواقف المحرجة من المعجبات التي يتميز بها أغلب جماهيره في الحفلات، وتعبير المعجبات عن حبهن له بطريقة قد تضعه في أزمة مع زوجته المطربة المغربية المعتزل بسمة بوسيل.

 

تامر حسنى وأزمة المعجبات

واعترف الفنان تامر حسني في حوار ببرنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة dmc، أن زوجته بسمه بوسيل تغير عليه، وهو أيضا يغير عليها، وبالنسبة لحالات الاندفاع من المعجبات خلال الحفلات، فزوجته تعي كل شيء وطبيعة عمله التي يواجهها بشكل طبيعي، مؤكدا أن زوجته تسافر معه خلال كل حفلاته بالخارج، وتستقبل كل محبيه وتعاملهم بحب واحترام.

تامر حسنى وزوجته
تامر حسنى وزوجته

وذكر الفنان تامر حسني، موقفا في أحد حفلاته بالخارج تعرضت له فتاة رفض الأمن دخولها، لعدم حملها تذكرة، وكانت قادمة من بلد بعيدة، فزوجته بسمة توجهت للأمن، وسمعت الحوار، ولم تترك الفتاة، إلا بعد دخولها الحفل، مؤكدا أن هذه المواقف جيدة من زوجته، ولكنها أحيانا تغير عليه كأي امرأة متزوجة، وتتطرق إلى أمور صغيرة، خاصة وأن ذاكرتها قوية وتتذكر الكثير من المعجبات في الأفراح والحفلات.

 

اقرأ أيضاً: بدلة السعد.. ماذا قال تامر حسني عن اختيار فيلمه كأول عمل عربي يعرض في السعودية؟

تامر حسنى وبسمه بوسيل
تامر حسنى وبسمه بوسيل

ونفى الفنان تامر حسني، تعرضه لشك من قبل زوجته بسمة بوسيل، ومزح قائلا: "هى بتغير بس مش بتشك فيا.. وأحيانا بتبقى في جرعة نكد شديدة بتأخذ لها فترة يومين ثلاثة، والستات تحب تعيش في جو النكد شوية"، مشيرا إلى أن تقديمه أغنية "بطلة العالم في النكد" ليس لها علاقة بزوجته، ولكنها أغنية عادية، وعبر في النهاية عن عذره لزوجته، بسبب كثرة ما تتابعه وكثرة الشائعات المترددة حوله دائما.

اقرأ أيضاً: علشان عيون الأطفال.. سر رفض تامر حسني عروض المشاركة في The Voice للكبار

يذكر أن الفنان تامر حسني، قد زف نبأ سارا لكل معجبيه، بعد شفائه من وعكته الصحية الأخيرة، وأعلن استقباله لمولوده الثالث، من زوجته المطربة المغربية المعتزلة، بسمة بوسيل، وأفاد تامر حسني بأنه أطلق هو وزوجته على المولود الجديد اسم "آدم"، وغرد عبر حسابه على "تويتر": "زوجتي حبيبتي بسمه ربنا يخليكي ليا ويخلي لينا أولادنا ويحفظ كل أولاد العالمين ويخلينا ليهم يا رب.. الحمد لله رزقنا بمولودنا الثالث آدم".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق