وفاة وانفصال ومرض غامض.. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز "صور"

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 12:00 ص
وفاة وانفصال ومرض غامض.. الشائعات تطارد ياسمين عبد العزيز  "صور"
ياسمين عبد العزيز
ريهام عاطف

رحلة علاج صعبة دخلتها الفنانة ياسمين عبد العزيز ومنذ ذلك الحين وهي تواجه الكثير من الشائعات التي تجاوزت حالتها الصحية لتصل لحياتها الخاصة معلنه انفصالها عن زوجها الفنان أحمد العوضي وأخيرا وفاتها وهي التي قام شقيقها وائل عبد العزيز بالرد عليها فخلال الساعات الماضية تم تداولت بعض الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي خبر حول وفاة الفنانة ياسمين عبد العزيز خلال رحلة علاجها الحالية فى سويسرا، ليرد وائل "حسبنا الله ونعم الوكيل هتعمل إيه أنت لو لقيت الخبر ده في أهلك.. داين تدان" .
ياسمين ووائل
ياسمين ووائل
ونشر وائل عبد العزيز، صورة لهما من مرحلة الطفولة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك"، متمنيا عودتها سريعًا الى حياتها الطبيعية وتعافيها من أزمتها الصحية، وعلق قائلاً: "يلا ارجعي واحشتينا".
كما يحرص وائل عبد العزيز، على طمأنة جمهورها على حالتها الصحية أولاً بأول بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة سافرت بعدها ياسمين عبد العزيز إلى الخارج لاستكمال العلاج، ويحث شقيقها الجمهور بشكل دائما الدعاء لها مع مشاركة صور من ذكرياتها.
احمد العوضي وياسمين عبد العزيز
علي الجانب الاخر توجه منذ ثلاثة أيام،  الفنان أحمد العوضي،  إلى مدينة جنيف بسويسرا، للاطمئنان على زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي مازالت تعاني من بعض المشاكل الصحية نتيجة خطأ طبي بأحد مستشفيات القاهرة وهو ما يرد وبشدة علي ما تردد خلال الفترة الماضية، عن أنباء  انفصال أحمد العوضي عن ياسمين عبد العزيز، وخاصة بعد سفر الفنانة إلى سويسرا للاطمئنان على حالتها الصحية، وهو ما نفاه العوضي أكثر من مرة عبر صفحته الشخصية، قائلاً "كفاية هبد" وفي رده على أحد المتابعين قال "لا اللي قالك ضحك عليك.. وياسمين لسه مراتي ومفيش ربع كلمه صح من اللي انت قلته واللي أنت بتقوله مش صح.. ومتحطش السم في العسل.. وعشان مظلمكش أو اللي قالك ضحك عليك.. فلو اتقالك فابقي اتأكد من الكلام بعد كده.. ولو أنت اللي بتخمن فانا بقولك غلط".
ياسمين عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز وزوجها
كما توعد الفنان أحمد العوضي، كل المتسبب في تدهور الحالة الصحية للنجمة ياسمين عبد العزيز، ودخولها في مضاعفات أدت الى مكوثها لعدة أيام داخل الرعاية المركزة في أحد المستشفيات وذلك من خلال بوست عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، كتب فيه "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف اتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين وتعدي الازمه الصحية علي خير ان شاء الله.. والقانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث، لا تظن صمتي نسيان بل لكل حدث حديث".
ياسمين واحمد
ياسمين واحمد
وكانت الفنانة ياسمين عبد العزيز، قد دخلت المستشفى لإجراء عملية "تكيس المبايض"، خصوصا أنها كانت تعانى من وجود أكياس دهنية على المبيضين لكن تسببت فى مشاكل صحية لها مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين فى الدم.
لتسافرإلى مدينة جنيف في سويسرا للاطمئنان الكامل على صحتها، وترغب في إجراء الفحوصات الطبية والمتابعة مع أطبائها في سويسرا، والذين تتعامل معهم منذ 20 عامًا 
حيث وصلت الفنانة ياسمين عبد العزيز؛ إلى المطار بسيارة إسعاف مجهزة من أحد المستشفيات الخاصة، وتم السماح للسيارة بدخول بوابة صالة 4 المعنية بالطيران الخاص، لنقلها على طائرة إسعاف خاصة.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة