موسيماني:بيرسي تاو مثل"ميسي"وسيكون إضافة قوية تساعد الأهلي في المواجهات الكبيرة بكأس العالم للأندية

الثلاثاء، 31 أغسطس 2021 09:11 م
موسيماني:بيرسي تاو مثل"ميسي"وسيكون إضافة قوية تساعد الأهلي في المواجهات الكبيرة بكأس العالم للأندية

أكد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، أن صفقة الأهلي الجديدة مواطنه لاعب برايتون الإنجليزي السابق، سيساعد الأهلي كثيرا في الفترة المقبلة.

وقال موسيماني خلال استضافته عبر قناة "SABC 1" الجنوب إفريقية: "لماذا ينتقد البعض عودة بيرسي تاو من إنجلترا، ولا يتحدثون عن عودة كيجان دوللي من الدوري الفرنسي إلى كايزر تشيفز".

وأضاف مدرب الأهلي: "كم مباراة لعبها بيرسي بقميص برايتون منذ انتقاله للنادي الإنجليزي قبل ثلاث سنوات ونصف؟، مضيفًا لقد لعب 6 أشهر مع الفريق الإنجليزي، وإذا سألنا عن عدد مشاركاته لن نحصل على إجابة".

وتابع موسيماني: "تاو يبلغ من العمر 28 عامًا، هو أمامه 4 سنوات في الملاعب، لذلك متى سنراه مجددًا في الملعب إذا لم يرحل عن برايتون؟ المرة الأخيرة التي رأيت فيها بيرسي يلعب ويتألق منذ 4 سنوات عندما كان معي بصفوف صن داونز".

وواصل: " حصل بيرسي تاو على أفضل لاعب في بلجيكا مع فريق من الدرجة الثانية، وعندما انتقل إلى أندرلخت أدى بشكل جيد، ولكنه وجد صعوبة لأنه فريق كبير، كان يمر بمرحلة إعادة بناء، ثم انتقل إلى كلوب بروج، فهو أحد أكبر أندية بلجيكا، ولعب في دوري الأبطال، ولكنه كان دائمًا أول لاعب يتم استبداله".

ووصف موسيماني تاو بأنه يشبه ميسي، لديه القدرة على مراوغة المنافسين، فضلًا عن قوة شخصيته في الملعب، مشددًا أن اللاعب سيكون إضافة قوية تساعد الأهلي في المواجهات الكبيرة ضد بايرن ميونخ أو تشيلسي في كأس العالم للأندية.

واختتم مدرب الأهلي، تصريحاته : "لم يحترموا موهبة بيرسي تاو في إنجلترا، لقد رأيته يتألق في مباراة لبرايتون بكأس الاتحاد الإنجليزي، لكن تم استبداله ولم يلعب مجددًا".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق