شيرين رضا.. هكذا علقت على خطوبة ابنتها نور ونصيحتها لها (فيديو)

السبت، 11 سبتمبر 2021 06:05 م
شيرين رضا.. هكذا علقت على خطوبة ابنتها نور ونصيحتها لها (فيديو)
شيرين رضا
أمل عبد المنعم

الفنانة شيرين رضا تصدرت التريند على جوجل، بعد توضيحا إنها لم تشعر أنه من المناسب أن تبارك لابنتها نور عمرو دياب بالخطوبة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتمنت لها السعادة.

تهنئة شيرين رضا

وكانت شيرين رضا كشفت في أحدث إطلالاتها الإعلامية ضمن برنامج "ET بالعربي"، أنها تعرفت إلى خطيب ابنتها، وهنأتها، فهي تتواصل معها يومياً، لكنها تحب أن تحافظ على الخصوصية في علاقتهما، ولذلك لم تعلق شيرين رضا بالمباركة على خطوبة ابنتها نور عبر مواقع التواصل مثل باقي الناس، ونصحتها بعدم الالتفات "للتعليقات السخيفة".

وكانت نور عمرو دياب قد أعلنت عبر حسابها الرسمي في انستجرام، قبولها عرض الزواج من خطيبها كيران، الشاب البريطاني من أصلٍ غاني، وهو مدرب للياقة البدنية، ومصور، وحظي الخبر بتفاعلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وتناقلته العديد من وسائل الإعلام، ونشرت نور مؤخراً صورة جديدة لها بعدسة كيران، وعلقّ عليها بالقول: "حبيبتي الجميلة... مذهلة كالعادة".

 

نصيحة شيرين رضا لنور

وأردفت شيرين رضا قائلة: "أحب أقولها تنبسط ومتسمعش كلام الناس السخيفة اللي بتحط تعليقات سخيفة من ناس متعرفناش ومتعرفش إحنا مين ولا بنتكلم إزاي فتركز في حياتها ومتركزش مع الناس ويارب حياتها تبقى سعيدة".

 

أخر أعمال شيرين رضا

على الجانب الأخر بدأ منذ يومين تصوير أولى مشاهد فيلم "الملحد"، الذى يقوم ببطولته مجموعة من الفنانين منهم محمود حميدة، حسين فهمى، شيرين رضا، أحمد حاتم، نجلاء بدر، صابرين ، تارا عماد ، مصطفي درويش، أحمد السلكاوى.

ويعتبر هذا الاشتراك المكرر بين ماندو العدل والكاتب إبراهيم عيسى التعاون سوياً بفيلم "الملحد"، بعد أن قدما سوياً فيلم "صاحب المقام"، والذي عرض العام الماضي، وشارك في بطولته كل من محمود عبد المغنى، يسرا، آسر ياسين، أمينة خليل، بيومي فؤاد، ريهام عبد الغفور، ونسرين أمين، وانجى المقدم.

بداية شيرين رضا

شيرين رضا والدها هو (محمود رضا) الذي أسس مع أخيه (علي رضا) فرقة رضا للفنون الشعبية، بدأت شيرين من عمر 11 سنة كفتاة إعلانات، وفي عام 1989 لفتت شيرين الأنظار عندما قامت ببطولة (فوازير فنون)، وهو عرض تلفزيوني استعراضي ضمن سلسلة شهيرة اعتاد تقديمها المخرج الراحل (فهمي عبد الحميد) خلال شهر رمضان، بعد ذلك قامت بدراسة تصميم الأزياء في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

 لذلك جاء انطلاق شيرين رضا الثاني بفيلمين متتاليين أمام النجم الراحل (أحمد زكي)، وهما نزوة عام (1996)، وفيلم (حسن اللول) عام (1997)، لكنها توقفت فترة ثم عادت في مسلسل (لحظات حرجة) عام 2007، وفيلم (أشرف حرامي) عام 2008، وبعدها توالت الأعمال عليها ومن بينها: مسلسل (الصفعة) عام 2012، وفيلم (الفيل الأزرق) عام 2014، وفيلم (كدبة كل يوم) عام 2016، وفيلم (فوتو كوبي) عام 2017، وغيرها من الأعمال.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة