التسجيل لتلقي لقاح كورونا ... تفاصيل حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن"

الخميس، 16 سبتمبر 2021 03:00 م
التسجيل لتلقي لقاح كورونا ... تفاصيل حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن"
كورونا
ريهام عاطف

لتشجيع المواطنين للحصول علي لقاح كورونا  أطلقت وزارة الصحة حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن" حيث يتم التسجيل في لقاح كورونا  للحصول عليه وقد تم تسجيل هذه المبادرة في محافظة القاهرة، والإسكندرية، والجيزة، وذلك لمدة يومين، وبعدها سيتم التسجيل في باقي المحافظات على أن تكون 3 محافظات فقط يومياً.  
وتستهدف الحملة الوصول لأكبر عدد من المواطنين لتسجيل بياناتهم وتسهيل حصولهم على اللقاحات في أسرع وقت وذلك في إطار خطة الدولة لتطعيم 40% من الفئات المستهدفة بنهاية العام الجاري.
 حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن"
التسجيل في لقاح كورونا  يكون من خلال  حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن" وهي عبارة عن سيارات متنقلة بها فرق تابعة من التواصل المجتمعي تابعة لوزارة الصحة والسكان، حيث تم تزويد تلك الفرق بأجهزة "تابلت"، حتى تقوم بتسجيل أسماء المواطنين وتوجيه المواطن في الحال إلى بعض مراكز اللقاحات التي تم تحديدها، من أجل تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم.
وتستمرالحملة لمدة 10 أيام، وذلك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى العاشرة مساءً.
حملة معا نطمن
حملة معا نطمن
وقد تم تخصيص 3 أتوبيسات مكشوفة ومجهزة تجوب كل محافظة، إلى جانب 6 سيارات إضافية تضم فرق التواصل المجتمعي المؤهلين للرد على استفسارات وتساؤلات المواطنين والاستجابة لطلباتهم.
كل أتوبيس يضم 30 فردًا من فرق التواصل المجتمعي المدربة على أعلى مستوى يرتدون زيا مخصصا لذلك، ومزودين بأجهزة «تابلت» متصلة بشبكة الإنترنت لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكتروني لتلقي اللقاح.
سيقوم أفراد التواصل المجتمعي بتسليم حقيبة هدايا لكل شخص يقوم بالتسجيل، تضم (كاب، وقلم، وبلوك نوت، وفلاشة، ومج حراري، وتيشرت).
التسجيل بالموقع الالكتروني
يمكن من خلال حملة «معًا نطمئن.. سجّل الآن» التسجيل الإلكتروني لتلقي لقاح فيروس كورونا من خلال الموقع: www.egcovac.mohp.gov.eg
وفور عملية التسجيل تصل الرسالة النصية للمواطن لتلقي اللقاح بأقرب مركز شباب ضمن المراكز التي تم تخصيصها للتطعيم، مشيرة إلى أنه حتى من قام بالتسجيل مسبقا، ولم تصله إفادة بمكان تلقي اللقاح، سيتم إبلاغه بأقرب مركز يمكن أن يحصل فيه على التطعيم.
تسجيل لقاح كورونا
تسجيل لقاح كورونا
اماكن تواجد الحملة
التسجيل في لقاح كورونا من خلال حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن" والتي تتواجد علي مدار 3 ايام بالمحافظات وتبدأ بالقاهرة والجيزة والاسكندرية ثم تنتقل يوم الجمعة إلى محافظات القليوبية، والفيوم، والدقهلية، ثم تجوب سيارات الحملة محافظات كفر الشيخ، وبني سويف، والشرقية يوم السبت المقبل، تليها محافظات الغربية، والمنيا، والإسماعيلية يوم الأحد.
كما تواصل حملة "معًا نطمئن.. سجّل الآن"عملها في محافظات دمياط، وأسيوط، وبورسعيد يوم الاثنين، ثم تنتشر في ربوع محافظتي المنوفية، والسويس يوم الثلاثاء، وتنتقل إلى محافظتي البحيرة، وسوهاج يوم الأربعاء، على أن تواصل يوم الخميس سيرها في أنحاء محافظة قنا، ومنها إلى الأقصر يوم الجمعة، وتختتم نشاطها يوم السبت بمحافظة أسوان.
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

تعليقات (1)
كوم حماده
بواسطة: امير صلاح الشيخ
بتاريخ: الأحد، 19 سبتمبر 2021 11:36 م

لقاح كورنا

اضف تعليق


الأكثر تعليقا

ده واقع وده واقع!

ده واقع وده واقع!

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 12:10 م
ديكتاتورية الحرية

ديكتاتورية الحرية

الثلاثاء، 19 أكتوبر 2021 06:16 م