اللاعب العاصفة.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن انضمام عمر مرموش للمنتخب الأول؟

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 04:03 م
اللاعب العاصفة.. ماذا قالت الصحف الألمانية عن انضمام عمر مرموش للمنتخب الأول؟
عمر مرموش لاعب نادي تشوتجارت
كتبت: إيمان محجوب

اختار البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، 9 لاعبين محترفين للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الذي يبدأ يوم 26 سبتمبر الجاري.
 
وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد ليبيريا يوم 30 سبتمبر الجاري، كما يلعب ضد ليبيا يومي 9 و12 أكتوبر المقبل في التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.
 
وضمت القائمة محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، أحمد حسن- كوكا- لاعب كونيا سبور التركي، محمد النني لاعب أرسنال الانجليزي، مصطفى محمد لاعب جالاتا سراي التركي، سامي مرسي لاعب ايبسويتش الانجليزي، عمر مرموش لاعب شتوتجارت الألماني، احمد ياسر ريان لاعب ألتاي سبور التركي، كريم حافظ لاعب يني مالتيا التركي.
 
وتم استدعاء عمر مرموش الذي يلعب بالجناح الأيمن في نادي شتوتجارت الألماني، لاول مرة مما يجعله ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب المصري لسنوات قادمة.
 
وعمر مرموش يلعب في الدوري الالماني منذ عام 2017 ، حيث كتبت صحيفة ( داس بيلد ) الالمانية أنه في أغسطس 2017 ، استحوذ في إف إل فولفسبورج على موهبة العاصفة المصري عمر مرموش البالغ من العمر 19 عامًا في ذلك الوقت. 
 
Screenshot_٢٠٢١٠٩٢٠-١٣٤٥٠٨~2
 
وكان اللاعب المصري مستعدًا في البداية للقيام بمهام أعلى في الفريق الثاني لفريق VFL واحتفل بأول ظهور له في الدوري الألماني مع الذئاب في مايو 2020.
 
في الموسم الماضي حصل على جائزة إف سي سانت باولي ، حيث تمكن مرموش من جمع عشرة أهداف في 21 مباراة.
 
ونظرًا للمنافسة الكبيرة بين المشاركين من الدرجة الأولى من فولفسبورج ، لم تكن هذه توصية كافية ، لذلك منح VfL لاعب U-National المصري مرة أخرى.
 
received_904405893794638~3
 
في تقرير آخر بالصحافة الألمانية عن عمر مرموش تضمن تصريحات لمكتشفه Littbarski رئيس الكشافة في نادي فولفسبورج آنذاك فيقول : «في كأس إفريقيا تحت 20 سنة في زامبيا عام 2017 ،حيث تعرف علي اللاعب المصري وقاده إلى ألمانيا و بعد أربع سنوات ،يصبح مرموش من هدافي الدوري الألماني»
 
ويتذكر Littbarski قائلا "عندما أستكشف لاعبا أسأل نفسي دائمًا:" هل سبجلب لي الحظ؟ "، مضيفا.. ان هذا هو الحال مع عمر مرموش فقد لاحظت سرعة الصبي وخفة حركته على الفور. كان عمر لا يزال صغيرا يبلغ من العمر 17 عاما في ذلك الوقت. وأعتقد أنه رائع جدا، وعندما قدم إلي المانيا تعلم التوازن، في نادي فولفسبورج - دون أن يفقد مهارته باللعب ، والتي يجب عليه الحفاظ عليها.
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق