بعد تهديد موسيماني.. هل سيرحل طاهر محمد عن جدران النادي الأهلي ؟

الإثنين، 20 سبتمبر 2021 12:10 م
بعد تهديد موسيماني.. هل سيرحل طاهر محمد عن جدران النادي الأهلي ؟
رضا عوض

هل اقترب طاهر محمد طاهر من الرحيل عن الأهلي ؟ هذا هو السؤال الدائر الآن بين أروقة وجدران القلعة الحمراء بعد تحذير شديد اللهجة الذي وجهه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي له قبل ساعات قليلة من مباراة السوبر المصري والتي سيواجه فيها الأهلي فريق طلائع الجيش، وهي المواجهة التي ستتم مساء غدا ، الثلاثاء، على استاد برج العرب بالإسكندرية.

وقد عقد موسيماني جلسة مع طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على هامش المران الجماعي للفريق لتوجيه عدة نصائح له خلال الفترة الحالية.

وحرص الجنوب إفريقي على توجيه تحذير لطاهر محمد طاهر وإبلاغه أن المشاركة أساسيًا في المباريات ليس مضمونًا وعليه بذل المزيد من الجهد مع الفريق حتى يحجز مكانًا للموسم الجديد.

وحذر موسيماني اللاعب من التهاون والاستهتار الذي ظهر به اللاعب الموسم الماضي، وهدده بالرحيل عن صفوف النادي والاستغناء عنه إذا لم يبذل مجهودًا مع الفريق كما فعل في أول فتراته مع الأهلي.

الجدير بالذكر أن طاهر محمد طاهر كان قريبًا من الرحيل عن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية على سبيل الإعارة إلا أن موسيماني قرر الاحتفاظ بخدماته وعدم رحيله.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا