هل سيرحل علي معلول عن الأهلي بسبب 100 ألف دولار؟

السبت، 02 أكتوبر 2021 01:51 م
هل سيرحل علي معلول عن الأهلي بسبب 100 ألف دولار؟
علي معلول
رضا عوض

100 ألف دولار هي السبب في تعطيل توقيع علي معلول للأهلي حتى الآن.. هذا هو ملخص المفاوضات الطويلة والغريبة التي جرت خلال الفترة الماضية بين النادي الأهلي واللاعب الدولي التونسي علي معلول، والتي لم تنتهي حتى هذه اللحظة.

كان علي معلول قد طلب أثناء التفاوض معه من جانب مسئولي القلعة الحمراء الحصول علي مليون و400 ألف دولار، إلا أن جهاز الكرة بالنادي رفض هذا الطلب بسبب وجود سقف للتعاقدات داخل الفريق، والأمر الذي أدي إلي استمرار المفاوضات المكثفة مع الدولي التونسي والذي وافق علي تخفيض المقابل المالي الذي يرغب في الحصول عليه إلى مليون و200 ألف دولار.

الغريب أن إدارة القلعة الحمراء ترغب في نزول مطالب اللاعب إلى مليون و100 ألف دولار في الموسم الواحد بدلا من مليون و200 ألف دولار، حيث تجري محاولات من جانب جهاز الكرة لإقناع اللاعب بخطوة الموافقة على تقاضي مليون و100 ألف دولار، مع منحه بعض الامتيازات مقابل التنازل عن الـ 100 ألف دولار.. فهل سيوافق معلول علي العرض الجديد؟.

من ناحية أخرى نجح جهاز الكرة في الحصول على توقيع صلاح محسن وعمرو السولية، خلال الساعات الماضية، كما تم الاتفاق مع أمير توفيق بالفعل مع الثنائي على جميع الأمور الخاصة بالتجديد.

ويعتبر حصول النادي الأهلي، على توقيع صلاح محسن وعمرو السولية، بمثابة الإضافة القوية لصفوف الفريق خاصة في ظل المستوى الفني المميز الذي يقدمه الثنائي في المباريات مع القلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق