وفاء عامر: عهد السيسي مثل عهد محمد علي.. وعمري ما هطلب الطلاق حتى لو اتخنت (فيديو)

الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:02 م
وفاء عامر: عهد السيسي مثل عهد محمد علي.. وعمري ما هطلب الطلاق حتى لو اتخنت (فيديو)
وفاء عامر
أمل عبد المنعم

تصدرت الفنانة وفاء عامر، تريند جوجل بعد تصريحات العديدة ومنها إنها لا يمكن أن تطلب الطلاق من زوجها في أي يوم من الأيام، قائلة: "عمري ما هطلب الطلاق من جوزي حتى لو خانني، ولو خانني هبقى أنا السبب"، معلقة: "ليه الست تاخد موبايل جوزها وتفتش فيه؟ دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

وفاء عامر والمرأة المطلقة

تابعت وفاء عامر، في لقائها مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، أن المجتمع ينظر للمرأة المطلقة على أنها "سانكد هاند"، معقبة: "أنا جوزي لو ماكلش من إيدي ما ياكلش خالص.. ممنوع الشغالين في البيت يعملوا أكل".

وفاء عامر والفن

واستكملت وفاء عامر عن الفن قائلة: "فيه ناس بتبقى صف أول بس بدون موهبة، لكن بتبقى الكاميرا حباهم والناس عايزه تشوفهم ولازم موهبتهم تتقل شوية، ولكن الجمهور لا يشترى ولا بيضحك عليه، والممثل لازم يحترم كل الأدوار لأن مكتوب في بطاقته ممثل، والعلاقات في الفن مش كل حاجه.. و أعربت الفنانة وفاء عامر،عن حبها الشديد للفن، قائلة: "بحب الفن أكتر ما بحب نفسي وممكن أمثل من غير فلوس لو حبيت الدور".

وفاء عامر والراحل محمود عبدالعزيز

وأردفت الفنانة وفاء عامر، عن الفنان الراحل محمود عبدالعزيز: "كل ما أشتغل مع حد بترحم على محمود عبدالعزيز، الفنان محمود عبدالعزيز شخص متواضع جدا"، فيما قالت عن الفنان عادل إمام: "قيمة وقامة وننتظره في عمل جديد ويكون عظيم كالعادة، ومفيش خليفة لعادل إمام لأنه شخصية لن تتكرر، وهو منظومة غير مسبوقة في بني آدم وقدر يحقق المعادلة الصعبة في الكوميديا والتراجيديا.. مضيفة: "اللي يزعل من كلامي ده يزعل، عادل إمام من الفنانين العظماء ويكفي أنه استحوذ على النجومية طوال تاريخه الفني الممتد لعقود".

 وفاء عامر وعهد السيسي

وفاء عامر وصفت عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، بعهد محمد علي باشا، قائلة: "عهد النهضة في مصر، وماحدش هياخد حق حد تاني"، متابعه: "تابعت مسلسل الاختيار في رمضان الماضي"، فيما كشفت عن انتمائها للنادي الأهلي، قائلة: "أنا أهلاوية وجوزي زمالكاوي وبحب قفشه جدا في الأهلى، زعلت من استبعاده هو ومحمد شريف من المنتخب".

بداية وفاء عامر

وفاء عامر ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، والتحقت بعدها بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واشتركت أثناء الجامعة بالتمثيل في المسرح الجامعي، بدأت علاقتها بالفن من خلال دورها في مسلسل (الزوج أخر من يعلم).

 ونجحت وفاء عامر بعدها من خلال مسلسلات عدة منها (ليالي الحلمية، زمن الحب الضائع، أميرة من عابدين، امسك حكومة، ذئاب الجبل، فارس بلا جواد)، كما شاركت في السينما من خلال أفلام (الجراج، امرأة وخمسة رجال، أرض أرض، ولا في النية أبقى).

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق