بعد انتشار شائعة وفاته.. زوجة مؤمن زكريا: اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها (صور)

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 01:50 م
بعد انتشار شائعة وفاته.. زوجة مؤمن زكريا: اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها (صور)
مؤمن زكريا
أمل عبد المنعم

مؤمن زكريا تصدر تريند جوجل، بعد انتشار شائعات في الساعات الأخيرة عن وفاة النجم الدولي مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، في ظل معاناته مع المرض في الفترة الأخيرة.

شائعة وفاة مؤمن زكريا

وكانت الشائعات ترددت على مواقع التواصل الاجتماعي بوفاة مؤمن زكريا، وهو ما كذبته زوجته وأكدت أن هذه الشائعات تؤثر على نفسية اللاعب، وطمأنت زوجة اللاعب السابق، الجماهير ومحبيه باستقرار حالته الصحية في الفترة الأخيرة، مطالبة بالتوقف عن تردد الشائعات لأنها تؤثر على رحلة علاج مؤمن زكريا.

حيث كتبت عبر حسابها على موقع "إنستجرام": "حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات.. قائلة "حسبنا الله ونعم الوكيل.. ليه بس كده.. بدل ما تساعدونا بالدعاء تتدمروا نفسيتنا ليه.. اللي نزل الخبر ده عمل قلق للناس كلها.. طول اليوم تليفونات للتأكد من صحة الخبر..لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم".

شائعة مؤمن زكريا
شائعة مؤمن زكريا

 

الاحتفال بزوجة مؤمن زكريا

وكان النجم مؤمن زكريا، حرص على الاحتفال أمس بعيد ميلاد زوجته ريهام الشيمى والتغزل بها، ونشر عبر ستورى حسابه على إنستجرام، فيديو مركب به العديد من الصور لهما معا، معبرا عن حبه لها، وعلق مؤمن زكريا على الصور التى نشرها لزوجته عبر حسابه على إنستجرام، احتفالا بعيد ميلادها، قائلا: "عيد ميلاد سعيد ياحياتى، ربنا يخليكى ليا".

ريهام تساند مؤمن زكريا
ريهام تساند مؤمن زكريا

 

زوجة مؤمن زكريا الداعم الاساسي له

وكانت ريهام زوجة مؤمن زكريا لفتت الأنظار أكثر من مرة بسبب موقفها ودعمها المتواصل له، والتى أطلق عليها الجمهور "بنت الأصول"، والتى كشفت عن معدنها الأصيل عندما أصيب اللاعب بمرض نادر صنفه الأطباء بأنه ضمور فى العضلات، وأثر على طريقة النطق ولكنها ساندت زوجها وصمدت بجواره لتكون العكاز الذى يتكئ عليه فى محنته.

مؤمن وزوجتة في الحرم
مؤمن وزوجتة في الحرم

 

عماد متعب ومؤمن زكريا

وكان عماد متعب قد كشف في وقت سابق، عن منع مؤمن زكريا من السفر إلى العاصمة البريطانية لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، بسبب عدم حصوله على تأشيرة السفر، وقال متعب في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك مشكلة تواجه مؤمن زكريا وتمنعه من السفر إلى لندن لاستكمال علاجه، وهو يحتاج إلى استخراج تأشيرة من أجل السفر وأناشد المسؤولين لتسهيل الإجراءات على اللاعب، خاصة وأنه تواصل مع طبيب مختص في هذا المرض هناك".

مرض مؤمن زكريا

و مؤمن زكريا يعاني من مرض ضمور العضلات، أبعده عن ممارسة كرة القدم في الموسمين الماضيين، وبدأت قصة معاناة مؤمن زكريا من المرض، أثناء تجربة إعارته إلى نادي أحد السعودي في يناير 2019، وتم إعلان أن اللاعب يعاني من إصابة مزمنة أدت لفسخ الإعارة وابتعد مؤمن للعلاج لنهاية ذلك الموسم.

مؤمن زكريا في خطوبته
مؤمن زكريا في خطوبته

 

و ضمور العضلات يعد من الأمراض سريعة الانتشار في الجسم، حيث أنه مع تفاقم الإصابة ينتقل من الضمور في العضلات إلى الأعصاب، وبالتالي يفقد الجسم السيطرة على العضلات وهو ما يؤثر على جسم الإنسان وجميع حواسه حتى في النطق.

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق