أحمد بدير عن شائعة وفاته:سمعتها 15 مرة قبل كدا وموتوني كتير.. وبحضر لمسلسل جديد

السبت، 09 أكتوبر 2021 02:43 م
أحمد بدير عن شائعة وفاته:سمعتها 15 مرة قبل كدا وموتوني كتير.. وبحضر لمسلسل جديد
أحمد بدير
أمل عبد المنعم

تصدر الفنان أحمد بدير تريند جوجل عقب انتشار شائعة وفاته، وعلق عليها قائلاً: "أنا بحالة جيدة، ولا صحة مطلقا للأنباء التي تداولت عن وفاتي.أنا لسه راجع الصبح من لوكيشن تصوير مسلسل إلا أنا، وفاضلي فيه يوم تصوير واحد، وبإذن الله أحضر لمسلسل جديد مع دينا الشربيني اسمه آخر دور، وهبدأ تصوير مشاهدي فيه يوم الثلاثاء القادم".

أحمد بدير وشائعة وفاته

وأضاف أحمد بدير في تصريحات صحفية فيما يخص شائعة وفاته: "لا تعليق عليها وهذه ليست المرة الأولى أحمد بدير عن شائعة وفاته: " سمعتها ١٥ مرة قبل كدا، وموتوني كتير".. وحسبي الله ونعم الوكيل فيمن يرجون هذه الشائعات لأنهم مزعجة ليست فقط للشخص ولكن لجميع من حوله، وربنا وحده هو من يحيي ويميت وهو على كل شيء قدير".

أحمد بدير وانتصار أكتوبر

وكان أحمد بدير قال أول أمس الخميس خلال مداخلة مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج يحدث في مصر، إن انتصارات أكتوبر كانت أيام عظيمة وعشت أيام حرب الاستنزاف كمواطن مدني وكانت هناك حالة من الإحباط وازى نرجع أرضنا ونعبر خط بارليف، لكن لما دخلت الجيش كان التساؤل هل هنرجع أرضنا؟ هو التساؤل اليومي.

أحمد بدير مراسل حربي

وأردف أحمد بدير: "كنت في التوجيه المعنوي "الشئون المعنوية" كنت مراسل حربي في الوقت ده ومعايا كتير من الفنانين، وعندما حصل قرار 6 أكتوبر العظيم كانت فرحة لا يدانيها أي فرحة وعملنا برنامج اسمه صوت المعركة في صوت العرب، وكنا نتمنى أن نشارك في الحرب على الرغم أننا كنا بنقوم بدورنا لكن كنا بنحس أننا أقل من أي جندي جاي من الريف أو من الصعيد لكي يحرر الأرض.

بداية أحمد بدير

ولد أحمد بدير في مدينة قنا في صعيد مصر، وحصل على الثانوية العامة عام 1966، كما حصل على ليسانس الآداب عام 1970، عمل ممثلا في مسارح مراكز الشباب ثم مؤلفًا ومخرجًا، ثم عمل ممثلا في الإذاعة من خلال عدة مسلسلات، شارك بالعديد من المسلسلات التلفزيونية منها (طائر الليل الحزين، الزيني بركات، حلم الليل والنهار، أبواب المدينة، زيزينيا).

وفي المسرح تألق أحمد بدير وحقق نجاح كبير في العديد من الأعمال منها (ريا وسكينة، بكالوريوس في حكم الشعوب، الصعايدة وصلوا، ع الرصيف، دستور يا أسيادنا)،  ومن الأعمال التي شارك فيها (سكوت ح نصور، أبناء وقتلة، بطل من ورق)، هو متزوج وله ابنتان هما سارة ودعاء.

 

للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق