إصابات وغيابات.. الآزمات تضرب الأهلي قبل موقعة النيجر بدوري أبطال أفريقيا

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 07:00 م
إصابات وغيابات.. الآزمات تضرب الأهلي قبل موقعة النيجر بدوري أبطال أفريقيا
أحمد سامي

يشهد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالة من عدم الاستقرار بسبب الغيابات الكبيرة التي ضربت صفوف الفريق قبل السفر إلى النيجر لمواجهة الحرس الوطني، بذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الإفريقى والمحدد لها السبت المقبل.
 
ويغيب عن المارد الأحمر فى هذه المباراة كل من حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر ومحمد مجدى أفشة ومحمود متولى ومحمود وحيد، وذلك لأسباب مختلفة، فلن يشارك فى اللقاء أى لاعب من الصفقات الجديدة والتى تعاقد معها الأهلى فى الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم فى القائمة الأولى بالإضافة لحصول مجدى أفشة على إذن من الجهاز الفنى بالغياب عن المباراة لاحتفاله بزفافه بجانب تعرض محمود متولى للإصابة بالتهاب فى أوتار الركبة بينما يعانى محمود وحيد من الإصابة بجزع فى الرباط الداخلى للركبة بجانب غياب الشناوى للإصابة هو الآخر.
 
كما خرج محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى من حسابات الجهاز الفنى بعد الإصابة فى العضلة الخلفية خلال مباراة منتخب مصر وليبيا الإثنين، بالعاصمة الليبية طرابلس فى الجولة الرابعة لتصفيات مونديل 2022 بقطر.
 
واضطر الشناوى لمُغادرة أرض الملعب فى مباراة مصر وليبيا التى فازت فيها مصر بثلاثية نظيفة للإصابة فى العضلة الخلفية وحسب التشخيص المبدئى فإن الشناوى يحتاج برنامجا تأهيليا يتراوح من أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.
 
وبذلك يغيب محمد الشناوى عن مباراتى الأهلى أمام الحرس الوطنى بطل النيجر فى ذهاب وإياب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث تقام المباراة الأولى بالنيجر يوم 16 أكتوبر الجارى على أن تُقام المباراة الثانية بالقاهرة يوم 23 الشهر ذاته.
 
 
ويعكف الجهاز الفني للنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على تجهيز "الحرس القديم" للمشاركة في مباراة الحرس الوطنى بطل النيجر بذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الأفريقى والمحدد لها 16 أكتوبر الجارى، لاسيما أن المارد الاحمر سيخوض مباراتي دور الـ32 ذهابا وإيابا معتمدا على جميع عناصر الفريق المتواجدين منذ الموسم الماضي ولن يشارك في اللقاء أي لاعب من الصفقات الجديدة والتي تعاقد معها الأهلي في الانتقالات الصيفية لعدم قيدهم في القائمة الأولى.
 
كان سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، قد أعلن عن موعد سفر الفريق إلى النيجر استعدادًا لمواجهة فريق الحرس الوطني في ضربة البداية بدوري أبطال إفريقيا وقال إن الفريق سوف يغادر القاهرة يوم ١٤ أكتوبر الجاري متوجهًا إلى النيجر، وإنه سيخوض مرانه في اليوم التالي على ملعب المباراة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق