انتشال التميمى يعتذر لـ يسرا ويحتضنها.. وساويرس: مكنش يعرف هى عندنا إيه

الأربعاء، 13 أكتوبر 2021 06:00 م
انتشال التميمى يعتذر لـ يسرا ويحتضنها.. وساويرس: مكنش يعرف هى عندنا إيه

اعتذر انتشال التميمى، مدير مهرجان الجونة السينمائى، للنجمة يسرا عن التصريحات التى أطلقها وأغضبت النجمة الكبيرة، مؤكداً خلال المؤتمر الصحفى للدورة الخامسة من المهرجان والتى تنطلق غداً الخميس، على الصداقة التى تجمعه بـ يسرا منذ سنوات، إذ أنها من أوائل الفنانات التى ربطتهما علاقة وقال: "أعتذر لها عن أى إزعاج سببته لها بدون قصد".
 
وبدوره علق نجيب ساويرس على الشائعات التى طالع المهرجان عن وجود مشاكل داخلية بين جنباته، قائلاً: مفيش مشاكل ولا حاجة، ولكن اللى حصل إن انتشال التميمى عمل تصريح كده مش موفق فيه، وجاب سيرة الفنانة يسرا.. هو كان عاوز يقول إن عندنا حرج نمنح جوايز لفنان مشارك معنا فى المهرجان بس هو ما يعرفش تقريبا يسرا دى بالنسبة لنا إيه".
 
وقال نجيب ساويرس "أما بروح فى مهرجان بلاقى مفيش حد مسمعش عن مهرجان الجونة، ولما بيجيو يلاقوا حاجة منظمة بالمستوى دا عكس الفكرة اللى واخدينها عن مصر، وعاوز فى اللى جاى إن الناس تعرف قيمة المهرجان ويبطلوا يتكلموا عن إنه فساتين فقط لأن اللى بيقول كدا قاعدين فى البيت وبيشوفوا مشاهد فقط".
 
وتواجد فى المؤتمر صناع المهرجان المهندس نجيب ساويرس، المهندس سميح ساويرس، بشرى، المخرج أمير رمسيس، انتشال التميمى، عمرو منسى،  والنجمة يسرا عضو اللجنة الاستشارية، كما حضر أيضاً الفنانة أروى جودة، المخرجة ايناس الدغيدي، وبدأ المؤتمر بالنشيد الوطنى.
 
وتنطلق فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان، غدا الخميس، ووقع الاختيار على النجم أحمد السقا لتكريمه في حفل الافتتاح، حيث يمنحه المهرجان جائزة الإنجاز الإبداعي، وهي الجائزة التي تُخصص الجائزة للسينمائيين الذين ترك عملهم والتزامهم بالسينما علامة لا تُمحى في مجال مسيرتهم الإبداعية، خاصة أن السقا رسم مع قلائل من أبناء جيله، صورة السينما المصرية بشكلها المعاصر، على مدار نحو ثلاثة عقود من الزمن، قدم خلالها العشرات من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات.
 
المهرجان تنقل فعالياته قناة on كشريك إعلامي، ويشارك في لجنة تحكيمه الفنانة المرشحة لجائزة الإيمي منة شلبي في لجنة تحكيم الأفلام الروائية الطويلة، والمخرجان كاملة أبو ذكري وتامر عشري في لجنة تحكيم الافلام القصيرة، فيما تشارك الفنانة أروى جودة في عضوية لجنة تحكيم جائزة نجمة الجونة الخضراء، والتي استحدثها المهرجان هذا العام وهي الجائزة التي ستمنح للأفلام المعنية بالبيئة، وستختار لجنة التحكيم من الأفلام المشاركة في جميع الأقسام التي تعرف أو ترفع الوعي بقضايا البيئة أو علومها أو الحياة البرية، إضافة إلى الأفلام المعنية بالاستدامة البيئية وأهميتها.
 
   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق