جماهير الكرة تتساءل: هل سيوافق ليفربول على شروط محمد صلاح لتجديد عقده؟

الأحد، 17 أكتوبر 2021 11:57 ص
جماهير الكرة تتساءل: هل سيوافق ليفربول على شروط محمد صلاح لتجديد عقده؟
محمد صلاح
رضا عوض

هل يمكن أن تمر المفاوضات بين رامي عباس وكيل محمد صلاح ونادي ليفربول بهدوء ؟ هذا هو السؤال الدائر الأن بعد الإعلان عن وصول رامي لانجلترا لبدء التفاوض مع نادي ليفربول حول تجديد العقد المنتهي في يونيو 2023 مع ليفربول.

ويشترط محمد صلاح زيادة راتبه الأسبوعي لـ 500 ألف جنيه استرليني، وهو ما سبق ورفضته إدارة الريدز، إلا أن وضعها أصبح حرجا بعد التألق اللافت للفراري المصري وترشيحه بقوة لجائزة أفضل لاعب في العالم، بعد العروض المذهلة التي قدمها خلال المباريات الأخيرة وتصدره لقائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتي الأن برصيد 7 أهداف.

ويرتبط المصري محمد صلاح بعقد مع ليفربول، يمتد حتي يونيو 2022، ويتقاضي راتباً أسبوعياً تبلغ قيمته 200 ألف إسترليني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، إن رامي عباس وكيل أعمال محمد صلاح، توجه إلي إنجلترا لبدء التفاوض مع إدارة ليفربول حول تجديد عقده النجم المصري، على هامش مباراة واتفورد، والتي حضرها في ملعب "فيكارج رود"، والتى إنتهت بفوز الريدز 5-0.

وأضافت، أن وكيل محمد صلاح سيبدأ التفاوض مع إدارة ليفربول، على زيادة الراتب الأسبوعي للنجم المصري من 200 إلي 500 ألف إسترليني، على إعتبار أنه أفضل اللاعبين في تشكيل الألماني يورجن كلوب.

من ناحيته ذكر موقع " فوتبول إنسايدر"  أن إدارة ليفربول تعمل حاليا على التقدم بعرض لا يُرفض لإقناعه بالتجديد على أن يكون راتبه الجديد مع ليفربول 350 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا بالإضافة للحوافز والمكافآت.

ولعل الأزمة تكمن في سياسة ليفربول وهي عدم منح عقود كبيرة للاعبين فوق سن الثلاثين، وهو السن الذي سيصل إليه صلاح  في الصيف المقبل، إلا أن عدد كبير من النقاد الرياضين يرون بضرورة منح محمد صلاح ما يستحقه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق