كأس العالم للأندية... تفاصيل إعلان استضافة الإمارات للحدث الرياضي الأبرز

الخميس، 21 أكتوبر 2021 01:50 م
كأس العالم للأندية... تفاصيل إعلان استضافة الإمارات للحدث الرياضي الأبرز
فيفا
ريهام عاطف

حسم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"  جياني إنفانتينو، ليعلن  بشكل رسمي، استضافة دولة الإمارات العربية المتحدة، لنسخة كأس العالم للأندية 2021 بدلاً من اليابان والتي سبق وأن اعتذرت عن استضافة نسخة 2021 من كاس العالم للأندية بسبب ظروف تتعلق بجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)ليتصدر البحث عن كاس العالم للاندية التريند علي محرك البحث جوجل .
و قال رئيس"فيفا"  جياني إنفانتينو "قررنا إقامة كأس العالم للأندية 2021 في وقت مبكر من عام 2022، سوف يتم تحديد المواعيد الرسمية لاحقاً" مؤكد أن "كأس العالم للأندية 2021 سوف تقام في دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي سبق لها تنظيم البطولة في مرات سابقة".
كاس العالم للاندية
يشارك النادي الأهلي في النسخة المقبلة من كأس العالم للأندية بعدما تُوج بطلاً لدوري أبطال أفريقيا النسخة الأخيرة على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي أقيم بدولة المغرب.
بالاضافه لذلك يشارك ايضا بطل دوري أبطال أوروبا نادي تشيلسي الإنجليزي ، وأوكلاند سيتي بطل أوقيانوسيا، وكذلك من المقرر أن يشارك نادي الجزيرة بطل الدوري الإماراتي بالاضافه الي الفائز من فلامينجو البرازيلي وبالميراس البرازيلي في نهائي كأس ليبرتادوريس، والفائز من نهائي دوري أبطال أسيا بين الهلال السعودي وستيلرز الكوري الجنوبي، وكذلك الفائز من كلوب أمريكا المكسيكي ومونتيري المكسيكي في نهائي بطولة أندية أمريكا الشمالية.
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. أضغط هنا
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق