جيهان خليل تتصدر التريند بدور الخائنة في "ع الهامش" وتعلق: الجمهور يصفني بـ"حرباية بس مزة" "صور"

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 09:29 م
جيهان خليل تتصدر التريند بدور الخائنة في "ع الهامش" وتعلق: الجمهور يصفني بـ"حرباية بس مزة" "صور"
جيهان خليل
ريهام عاطف

تجسيد دور الخائنة جعل الفنانة جيهان خليل تتصدر التريند علي محرك البحث جوجل بعد أن نجحت في أداء الدور بتميز وهو ما جعلها تعيش حالة من السعادة  لردود الأفعال الايجابية من جانب الجمهور حيث تجسد جيهان خليل دور"إنجى"  الصديقة الخائنة التي تخطف زوج صديقتها ياسمين " نرمين الفقى" وتدمر حياتها، على الرغم من ذلك إلا أنها أيضًا تحب صديقتها وذلك في حكاية "ع الهامش" من مسلسل "إلا أنا" الذي يعرض على قناة dmc حاليًا.
 
جيهان خليل في الا انا
جيهان خليل في الا انا
جيهان خليل عن رد فعل الجمهور
من جانبها علقت جيهان خليل علي رد فعل الجمهور قائلة "أول مرة أحس إن الجمهور كله يتابع المسلسل، ويتفاعلون مع دورى بهذا الشكل، فخلال الأدوار التي قدمتها سابقاً لم أرَ هذا التفاعل من قبل لدرجة أن الناس توقفني في الشارع ويقولون لى إزاى تعملى في ياسمين كدا وواخدين الموضوع على انه حقيقي".
وأضافت " قدمت العديد من أدوار الشر خلال الأعمال التي شاركت فيها على مدار السنوات الماضية، وعمري ما في ناس صدقوا للدرجة الشخصية دى لدرجة أنهم اعتقدوا أن بهذا الشكل في حياتى الطبيعة".
مشيرة الي " أنها سعيدة بشكل غير طبيعي بما يحدث حول دورها في حكاية "ع الهامش" وأن التفاعل الذي يحدث مع موضوع المسلسل بسبب أن هناك سيدات كثيرات حدث لهم مواقف مثل ياسمين – نرمين الفقى- سواء بتعرضهن للخيانة أو الغدر من صديقاتهن المقربات أو من أزواجهن.
جيهان خليل في ع الهامش
جيهان خليل في ع الهامش
وأضافت جيهان خليل بعد عرض الحلقات الأولى تلقيت سباب وشتائم على السوشيال ميديا قائلة "الشتائم اللى بشوفها تضحكني جداً فهناك من يقول "حرباية بس مزة"، وهناك من يرسل لى رسائل على حساباتي ويطلبون منى أن أتراجع عما قمت به مع "ياسمين"، وأن أختبئ لأن الجمهور لن يتركني وأشياء من هذا القبيل".
مسلسل "إلا أنا"
تعد حكاية "ع الهامش" هى الحكاية الرابعة من الموسم الثانى لمسلسل "إلا أنا"، وهو من تأليف أمانى التونسى، وإخراج أحمد شفيق، وبطولة نرمين الفقى، صبرى فواز، جيهان خليل، محمود ياسين "جونيور"، وهايدى رفعت، حيث عرضت أول ثلاثة حكايات من العمل وهم "بيت عز" بطولة سهر الصايغ، و"بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزى، و"بدون ضمان" بطولة هنادى مهنى وهاجر أحمد.
جيهان خليل وصبري فواز
جيهان خليل وصبري فواز
أخر اعمال جيهان خليل
كان مسلسل "أحسن أب" الذى عرض فى شهر رمضان الماضى، هو اخر الاعمال التي شاركت فيها الفنانة جيهان خليل وهو بطولة على ربيع، وأحمد فتحى، وهاجر أحمد، وجيهان خليل، ومراد مكرم، هالة فاخر، مصطفى أبو سريع، سامى مغاورى، أحمد جمال سعيد، أوتاكا، خالد عليش، عماد رشاد وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أحمد محيى ومحمد محمدى وإخراج معتز التونى. 
 
 
للاطلاع على أبرز وأهم الأخبار والأحداث يرجى الاشتراك بالصفحة الرسمية لموقع صوت الأمة.. اضغط هنا 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق