من ريهانا لـ بيونسيه.. أفضل 5 تصفيفات للشعر الأفريقى من وحى مشاهير العالم

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 09:30 م
 من ريهانا لـ بيونسيه.. أفضل 5 تصفيفات للشعر الأفريقى من وحى مشاهير العالم

قصات متنوعة يمكن عملها من قصات الشعر الأفريقي حيث يمنح السيدات العديد من الخيارات لتصفيفه، فيمكنك عمل مجموعة متنوعة من قصات الشعر التى لا تحلم بها الفتيات ذات الشعر المستقيم، سواء تركه على طبيعته، أو الضفائر، وإليك تصفيفات للشعر الأفريقى من وحى مشاهير العالم نقلًا عن موقع " stylecraze".
الشعر المستقيم:
الشعر المستقيم Image Gettyالشعر المستقيم Image Getty

الشعر الأفريقي يصعب تصفيفه للحصول على مظهر مستقيم بدون اللجوء إلى استخدام الحرارة "المكواة"، أو الحصول على علاج لفرده والذى لا ينصح به لأنه يضر بالشعر، ولكن حال رغبتِ في الحصول عليه، يمكنك فقط تقسيمه إلى نصفين، ويفضل وجود غرة قصيرة من الأمام.

حلق الشعر الجانبي:
ريهانا Image Gettyريهانا Image Getty

الرجال هم من يقومون بحلق شعورهم، إلا أنه خلال السنوات القليلة الماضية، أصبح موضة لدى السيدات أيضًا اللجوء لمثل هذه التصفيفة، لذا يمكنك حلق أحد جوانب شعرك، وسيبدو رائعًا على الشعر الطبيعي أو المعالج، مما جعل المزيد من النساء يخترن هذه القصة الرائجة، ومن أبرزهن النجمة الشهيرة ريهانا، التي تعد مصدرًا لإلهام الكثير من الفتيات في تصفيف شعرهن الأفريقى، حيث إنها تبدو أنيقة سواء أثناء الشعر المجعد أو الشعر الناعم.

تاج الضفائر:
تاج الضفائر Image Gettyتاج الضفائر Image Getty

هذا أسلوب رائع يعمل على الشعر المستقيم أو الشعر المجعد، ويبدو التاج المضفر أنيقًا على الكثير من الفتيات اللائي يمتلكن شعرا أفريقيا، ويجعلك تشعرين بجمال الأميرة.

خلية النحل:
بيونسيه Image Gettyبيونسيه Image Getty

لا يزال هذا النمط القديم المفضل لدى الكثيرات. من السهل إعادة إنشائه وتبدو التصفيفة مذهلة على الشعر المستقيم، وأفضل جزء هو أنه يمكنك إضافة ذوقك الخاص إليه من خلال تصميمه بإكسسوارات من اختيارك، وقد بدا مذهلًا على بيونسيه بشكل ملحوظ.

يمكنك البدء بوضع سيروم مرطب على شعرك وتنعيمه، وتقسيم الجزء العلوى، وجمع الباقى فى شكل ذيل حصان عالٍ، وقسمى ذيل الحصان إلى أقسام، واترك القسم السفلى سليمًا، وقومي بتوزيع الأقسام الأخرى لإنشاء الحجم. بالنسبة للجزء الأمامي، افركي مادة دهنية لشعرك بين راحة يدك وقومي بتنعيم الشعر. ثم اضغطيه إلى الأمام قليلًا، وانتهي من خلال رش كمية وفيرة من مثبتات الشعر.

 

البوب الجانبى المجعد:
سيارا  Image Gettyسيارا Image Getty

البوب الجانبى المجعد أسلوب أنيق لمن لديهن شعر قصير مفرود، ويمكنك الحصول عليها من خلال تجعيد الشعر بشكل فضفاض والحصول على القليل من الإطلالة الفوضوية، وتصفيفة الشعر هذه تناسب أى مناسبة، وقد ظهرت بها على سبيل المثال النجم سيارا وهى عازفة أمريكية، ومنتجة، وراقصة، وعارضة أزياء.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق